السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أعمال محمد الشناوي يكشف كواليس تجديد تعاقده مع الأهلي (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 10:00 م

أوضح حازم الحديدي مدير أعمال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس تجديد عقد اللاعب مع القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني تجديد تعاقده مع محمد الشناوي لمدة 5 مواسم متتالية.

وقال حازم الحديدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”: “تمديد الشناوي لتعاقده مع الأهلي لم يستغرق بضعة دقائق معدودة لرغبة حارس المنتخب الوطني الأول في البقاء بين جدران ناديه ووسط جماهيره”.

وتابع: “أن محمد الشناوي يعرف ويقدر قيمة ناديه وحب جماهيره ومدد تعاقده دون أي نقاش أو مطالب لثقته الشديدة في تقدير مسئولين النادي وعلى رأسهم محمود الخطيب لما يقدمه من جهود”.

وواصل: “الشناوي يتبقى في تعاقده موسمين أخرين ولكنه بمجرد أن تحدث معه النادي في تمديد تعاقده أخبرني بالأمر وتم تحديد موعد مع أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، وقام بتوقيع العقود تاركاً للأهلي كل شئ حتى موعد الإعلان الرسمي”.

وشدد الحديدي، أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي تعامل بمنتهى الاحترافية ووجد أمامه حارس مرمى يختار البقاء في بيته والولاء لناديه وجماهيره فلم يكن هناك أي شئ يستحق.

وأكد وكيل الشناوي في بيانه أن حارس مرمى من شدة لجماهير الأهلي حارس المرمي لم يساوم بعروض أخرى وقدم نموذج للولاء في صمت، مدد تعاقده مع ناديه دون نقاش وفي دقائق معدودة.

أول تعليق من الشناوي بعد تمديد عقده مع الأهلي (صورة)

الأهلي يمدد عقد الشناوي 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم

“القاهرة 24” ينشر تفاصيل عقد محمد الشناوي الجديد مع الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي
تابع مواقعنا