الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة مصريين في الكويت تعرضا للدهس من مجهولين

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 04:06 م

تعرض مصريان في دولة الكويت، إلى واقعتي دهس بمنطقتي الوفرة والسالمية، أدت إلى وفاة أحدهم وإصابة الآخر بإصاباته متفرقة بجسد، بعدما سرق الداهس سيارته.

وذكرت صحيفة “الراي” الكويتية، أن الواقعة الأولى حدثت في منطقة الوفرة، حيث تلق غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، بلاغًا يفيد وجود شخص ملقى على الأرض خارج سور إحدى المزارع التي يعمل بها، فانتقل إلى المكان رجال الأمن والطوارئ الطبية، ولدى وصولهم عثروا عليه جثة هامدة، وتم استدعاء رجال الأدلة الجنائية، للمعاينة ونقل الجثمان إلى الطب الشرعي.

ضبط 3 مصريين أثناء بيع “كوكتيل مخدرات” لمُسنة في الكويت

وأشارت إلى أن المصري المجني عليه من مواليد عام 1985، وتم رفع الجثة وإحالتها للطب الشرعي وتحرير محضر بالدهس والوفاة، مبينةً أن المباحث تجري تحريات لكشف ملابسات القضية وضبط المتهم.

فيما حدثت حالة الدهس الثانية في منطقة السالمية، حيث تواجد مصري في أحد الصيدليات وتوقف عند بقالة لشراء ماء، تاركًا سيارته في وضعية التشغيل، وفاجأه شخص فتح باب السيارة لسرقته، وحينما حاول المصري منعه دهسه بالسيارة وفر هاربًا.

وكشفت الصحيفة الكويتية، أن المصري تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات متفرقة بجسده، وتم تحرير محضر بواقعة السرقة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على مصري في الكويت بسبب “تغريدة” تهاجم دولة خليجية وحكامها

تابع مواقعنا