الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملفات تنتظر الحسم من رينيه فايلر بعد وصوله إلى القاهرة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 01:42 م

ينتظر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بعض المهام الشاقة فور عودته لقيادة مران الفريق الأحمر بعد قرار الحكومة المصرية بإستئناف المنافسات الرسمية في شهر أغسطس المقبل.

وأوضح مصدر داخل الأهلي لـ”القاهرة 24″، أن مهمة فايلر الأولى تتمثل في استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية في المرحلة المقبلة في ظل توقف نشاط كرة القدم منذ أواخر مارس الماضي مما ساهم بشكل كبير في انخفاض معدل اللياقة البدنية لدي كافة عناصر الفريق، وسيكون المدرب السويسري مطالب بوضع برنامج خاص قبل استئناف النشاط بشكل رسمي.

كما بات المدرب السويسري مٌطالب بالحفاظ على تفوقه المستمر في مسابقة الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الحالي، حيث لم يتلق الأحمر تحت قيادته أي خسارة حتى الآن ويتصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، فيما تأتي الخطوة الأهم وهي ضرورة الاستعداد بشكل جيد لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن الموعد المقترح لعودتها مرة أخرى في شهر سبتمبر المقبل.

وتسلم رينيه فايلر من مساعده ديفيد سيزا المدرب العام للفريق تقريرًا عن المران الجماعي طوال أسبوع كامل لمعرفة كل ما يتعلق بالتزام اللاعبين وحالة العناصر المصابة وخطة العمل في الفترة المقبلة.

ووصل فايلر أمس للقاهرة ومعه مدرب الأحمال البدنية بينيكلي عبر خطوط شركة مصر للطيران قادما من باريس بعد انتهاء إجازته التي قضاها لزيارة أسرته، وكان في استقبالهما بمطار القاهرة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة الأول لانهاء كافة إجراءات وصولهما.

ويخضع الثنائي للمسحة الطبية غدا الأربعاء المقبل وسيقودا مران الفريق عقب ظهور نتائج المسحة.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مؤخرا عن توقيع رينيه فايلر على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 ــ2021، وأنه تقرر عودته للقاهرة لاستكمال مهمته وقيادة مران الفريق استعدادا لإستئناف مسابقة الدوري الممتاز في أغسطس المقبل.

المسكوت عنه في الأهلي.. ننشر تفاصيل الخلاف بين فايلر ولجنة التخطيط

تابع مواقعنا