الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن ينعون وفاة والدة المطرب حمادة هلال إثر صراع مع السرطان (تدوينات)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 02:06 م

حرص نجوم الوسط الفني وأصدقاء الفنان حمادة هلال، على تقديم التعازي له في وفاة والدته، التي وافتها المنية منذ ساعات قليلة، بعد تدهور حالتها الصحية وصراعها مع مرض السرطان.

ونعى الشاعر تامر حسين صديقه حمادة هلال في وفاة والدته، من خلال كتابة تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “خالص التعازي لأخويا وصديقي الفنان حماده هلال في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها من أهل الجنة بإذن الله”.

ودعا المطرب أحمد جمال، لوالدة الفنان ، وغرد أحمد على حسابه الشخصي بموقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، قائلًا: “والدة صديقي وأخويا الفنان حماده هلال في ذمة الله، بعد صراع مع السرطان إدعولها ربنا يغفرلها ويرحمها و يصبره على فراقها”.

بينما نشر النجم كريم أبو زيد صورة تجمع الفنان حمادة هلال ووالدته الراحلة أثناء تأديتهم مناسك الحج، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق ناعيًا صديقه: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة أخي وصديقي حماده هلال.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويوسع من قبرها ويثيتها عند السؤال”.

View this post on Instagram

إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت الي رحمة اللة تعالي والدة اخي وصديقي @hamadahelaleg ربنا يرحمها و يغفرلها و يوسع من قبرها ويثبتها عند السؤال ?

A post shared by Kareem abouzeid_كريم ابوزيد (@kareemabouzeid_official) on Jul 7, 2020 at 3:28am PDT

قدم المطرب محمد فؤاد عزائه للفنان حماده هلال، ونشر صورة سوداء مكتوب عليها آية من القرآن الكريم، عبر حسابه الشخصي “انستجرام”، وعلق قائلا: ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي للفنان والأخ العزيز حماده هلال في وفاة والدته الكريمة.. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته”.

View this post on Instagram

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون خالص التعازي للفنان و الاخ العزيز / حماده هلال.. في وفاة والدتة الكريمة.. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته.. و ان يسكنها فسيح جناته.. محمد فؤاد

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial) on Jul 7, 2020 at 4:02am PDT

كما نعت الفنانة إيناس عز الدين، وفاة والدة الفنان حماده هلال، ونشرت صورة تجمع الفنان حمادة هلال ووالدته، وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أجعل مثواها الجنة ويصبر قلوبكم على الفراق.. خالص عزائي”.

View this post on Instagram

@hamadahelaleg @hendhelal66 ‏أنا لله وأنا وأنا إليه راجعون اللهم اجعل مثواه الجنة ويصبر قلوبكم على الفراق خالص عزائي

A post shared by Enasezz Eldin? (@enasezzeldinofficial) on Jul 7, 2020 at 4:11am PDT

حمادة هلال يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل وموعد تشييع جثمان والدته

الموت يفجع حمادة هلال في والدته بعد صراعها مع مرض السرطان

تابع مواقعنا