الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هجوم شديد على سوزان نجم الدين بعد نشرها صورة مع حمادة هلال في أحضانه (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 02:53 م

حرصت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، على نعي والدة الفنان حمادة هلال بعد وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داخل أحد المستشفيات إثر صراع طويل مع مرض السرطان.

ونشرت سوزان نجم الدين صورة لها مع حمادة هلال، من مسلسل “ابن أصول”، وكانت تحتضنه، وقالت له: “ربنا يرحم والدتك ياروح قلبي ويصبّرك على فراقها، كانت ست عظيمة وطيبة ومؤمنة وحنينة، حزنك حزننا، ومُصابك مُصابنا، ربي ارحمها واغفر لها وأسكنها في فسيح جنانك، وصبّر أهلها وذويها يارب العالمين”.

وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور، والذي هاجمها بسبب تلك الصورة التي نشرتها، لأنها كانت تحتضنه، مما جعل البعض يرى أنها غير مناسبة أو غير لائقة، لذلك الظرف المفجع، فقال أحد المتابعين لها: “تضربي ع هيك صورة مو وقتها بنوب العمى شو ما بتفهمي”، وقال آخر “الصورة تعيسة جدا بوقت مثل هذا”.

تعليقات الجمهور على سوزان نجم الدين
تعليقات الجمهور على سوزان نجم الدين

وكان أعلن  حمادة هلال في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ موعد الجنازة، والتي انطلقت في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، من المركز الطبي العالمي، ودفنت الراحلة بمقابر العائلة في القطامية.

مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال، وسوزان نجم الدين، وآيتن عامر، وعماد رشاد، وإيناس كامل، ومحمد نجات، وفراس سعيد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، وإخراج محمد بكير.

تابع مواقعنا