السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وحشتيني”.. بوسي شلبي تفتقد صديقتها رجاء الجداوي (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يوليو/2020 - 10:48 ص

عبرت الإعلامية بوسي شلبي عن افتقادها لصديقتها الراحلة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا صباح يوم الأحد الماضي، أثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت بوسي شلبي صورة تجمعها مع برجاء الجداوي، وعلقت عليها قائلة: “وحشتيني”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وانتقلت رجاء الجداوي إلى بارئها، في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي، بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، بعدما قضت بها ما يقرب من 43 يوما داخل المستشفى لتلقي العلاج، وأجرت خلالهما 3 مسحات جميعهم جاءت نتيجتهم إيجابية.

بوسي شلبي ورجاء الجداوي
بوسي شلبي ورجاء الجداوي

ووصت الراحلة بدفنها في المقابر الخاصة بشقيقة والدتها، الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا، بمنطقة البساتين، وحرص عدد كبير من محبيها وأصدقائها المقربين على حضور الجنازة.

وكان أبرز المتواجدين في الجنازة نقيب الممثلين أشرف زكي، ميرفت أمين، إلهام شاهين، دلال عبد العزيز، شيماء سيف وزوجها، محمد الشقنقيري، الإعلاميتان بوسي شلبي ومفيدة شيحة، ومنير مكرم، وآخرين.

وشاركت الجداوي مؤخرا، برمضان الماضي 2020، في مسلسل “لعبة النسيان” بطولة كلا من دينا الشربيني، إنجي المقدم، محمود قابيل، أحمد داوود، علي قاسم، الطفل آدم وهدان، وآخرين.

بوسي شلبي تكشف قصة “الصورة الأخيرة” للراحلة رجاء الجداوي مع أصدقائها

“خدنا الجثمان بالكيس الأسود”.. تُربي مقابر رجاء الجداوي يكشف كواليس دفنها (فيديو)

تابع مواقعنا