• بحث عن
  • أسعار الكتاكيت البيضاء في أسواق مصر اليوم الأربعاء 8-7-2020 في بورصة الدواجن الرئيسية

    إيمان محمود

    تشهد أسعار الكتاكيت البيضاء في أسواق مصر استقرارًا الفترة الأخيرة، بعدما تراجع طلب المستهلكين وتزايد المعروض منها في السوق، وتحديدًا عقب عيد الفطر المبارك.

    ويتزايد بحث المواطنون حول أسعار الكتاكيت في أسواق مصر اليوم الأربعاء 8-7-2020، وفقًا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن المصرية.

    أسباب استقرار أسعار الدواجن

    وكشف مسؤولو الشعبة العامة للثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن أسباب استقرار أسعار الدواجن الفترة الأخيرة، يرجع إلى انخفاض الطلب على الدواجن من المستهلكين، بالإضافة إلى زيادة المعروض منها في الأسواق، مما يؤدي بالتبعية إلى انخفاض الأسعار وفقًا لمعادلة العرض والطلب.

    ويرصد موقع “القاهرة 24” أسعار الكتاكيت  في أسواق مصر اليوم الأربعاء 8-7-2020، وفقًا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن.

    أسعار الكتاكيت البيضاء في أسواق مصر

    وواصلت أسعار الكتاكيت اليوم بأنواعها البيضاء والبلدي والساسو، استقرارًا في أسعارها اليوم الأربعاء 8-7-2020، في مختلف الأسواق المصرية، بعدما تراوحت من ثلاثة جنيهات ونص الجنيه حتى كحد أدنى، حتى 10 جنيهات حد أقصى في شركة الوادي.

    أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

    سجلت أسعار الكتاكيت  في مصر، اليوم الأربعاء 8-7-2020 حسب بورصة الدواجن، تباينًا مختلفًا، حيث جاء أقل سعر للكتكوت الأبيض عمر يوم ثلاثة جنيهات، فيما جاء أعلى سعر للكتكوت الأبيض 11 جنيهًا.

    أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي

    جاءت أسعار الكتاكيت  عمر يوم 7 جنيهات كأدنى أدنى،11 جنيهًا، كحد أقصى في شركة الوادي، وفقًا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن، اليوم الأربعاء 8-7-2020.

     أسعار الكتاكيت عمر يوم في مصر

    تتراوح أسعار الكتاكيت الساسو عمر يوم من 5 جنيهات لأقل سعر، إلى 6 جنيهات لأعلى سعر، وفقًا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن، اليوم الأربعاء 8-7-2020

    وجاءت أسعار الكتاكيت البلدي عمر يوم متراوحة بين 3.50 جنيه لأقل سعر، و4.50 جنيه لأعلي سعر، وفقًا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن، اليوم الأربعاء 8-7-2020.

    فيما تباينت أسعار الكتاكيت  عمر يوم من 5 جنيهات لأقل سعر حتى 10 جنيهات لأعلى سعر، وفقًا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن، اليوم الأربعاء 8-7-2020.

    وجاء سعر الكتكوت البلدي في شركة الوادي عمر يوم ثلاثة جنيهات، وفقًا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن، اليوم الأربعاء 8-7-2020.

    فيما سجل سعر كتكوت القاهرة للدواجن عمر يوم 11 جنيهًا، وفقا لأخر تحديثات في بورصة الدواجن، اليوم الأربعاء 8-7-2020.

    اقرأ أيضًا

    هل يتم رفع أسعار الوقود في الأيام القليلة القادمة؟.. مسئول يُجيب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق