• بحث عن
  • أغنية “بياعة” لتامر عاشور تتصدر قائمة “أنغامي” (صورة)

    تصدرت أغنية “بياعة” للفنان تامر عاشور قائمة “توب” على تطبيق “أنغامي” في مصر، وذلك بعد أقل من أسبوع من طرحها على المتاجر الإلكترونية وموقع الفيديوهات الشهير “يويتوب”.

    هذا بالإضافة إلى تصدر الأغنية المركز الثاني على مستوى العالم في تطبيق “أنغامي”، كما حققت نجاحًا كبيرًا خلال 5 أيام فقط حيث اقتربت من حاجز الاثنين مليون مشاهدة عبر “يوتيوب” على القناة الرسمية لتامر عاشور، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، وتوزيع خالد عز، وألحان تامر عاشور.

    ويعد تطبيق “انغامي” هو المنصة الموسيقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومتوفر بها كافة أنظمة التشغيل، وتحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني حيث يتواجد بها أكثر من 30 مليون أغنية لأكثر من 80 مليون مستخدم.

    ويستمر تامر عاشور في تحضيرات الألبوم الغنائي الجديد له، ويتعاون خلاله مع العديد من الشعراء منهم أحمد المالكي، وأحمد إبراهيم، وجمال الخولي، وهشام صادق، وكشف الشاعر أحمد المالكي تفاصيل تعاونه في ذلك الألبوم لـ”القاهرة 24″، قائلًا إنه يعمل على أغنية تحمل اسم “صعب” من ألحان محمدي، وتوزيع أحمد أمين، وهي ذات اللون الدرامي ورتم المقسوم القاعد.

    أحمد المالكي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل تعاونه مع تامر عاشور في ألبومه الجديد

    مدير أعمال تامر عاشور يعلن تبرعه بالبلازما بعد شفائه من كورونا (صورة)

    أغنية "بياعة" تريند رقم 1 على "أنغامي"
    أغنية “بياعة” تريند رقم 1 على “أنغامي”
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق