• بحث عن
  • بشير الديك: كتبت الحلقة الأولى من مسلسل أحمد زكي.. وكل الخيوط في يدي

    قال الكاتب بشير الديك، إن كافة خيوط مسلسل “أحمد زكي”، باتت فى يده، ولديه كافة المعلومات التي نشرت في الصحف والمجلات وما قاله أصدقائه، وتابع: “عملنا مشوار جيد في حياة أحمد زكي”.

    وأضاف “الديك”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً: “بدأت الحمد الله وكتبت الحلقة الأولى من مسلسل أحمد زكي، وهبدأ في الحلقة الثانية”.

    وفي وقت سابق، قال المؤلف بشير الديك، إن شركة “سينرجي” المنتجة لمسلسل أحمد زكي، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ومقرر عرضه العام المقبل 2021 بالسباق الرمضاني، ما زالت تتفاوض مع المخرج المعروف محمد شاكر خضير، ليتولى مهمة الإخراج في مسلسل أحمد زكي، والذي سيعرض في رمضان 2021، مشيرًا إلى أنه يتم العمل حاليًا على ملخص المسلسل ومعالجته حتى يتم تقديمهم للشركة المنتجة، ويبدأ في كتابة المسلسل.

    مسلسل أحمد زكي واجه اعتراضات كثيرة، منذ الإعلان عن تقديمه، من قبل عائلة الفنان الراحل، والذين أعلنوا أن النمر الأسود أوصى بأن لا أحد يجسد قصة حياته في عمل فني، لأنه لا يحب التطرق إلى حياته الشخصية، وأيضًا رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم زكي الذي رافض تماما تقديم العمل إلا إذا تم الاعتراف به كونه الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي.

    بشير الديك: يتم التفاوض مع محمد شاكر خضير لتولي إخراج مسلسل أحمد زكي

    بشير الديك يكشف لـ”القاهرة 24″ آخر تطورات مسلسل أحمد زكي رمضان 2021

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق