• بحث عن
  • بعد إلقاء القبض عليها.. من هي عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها؟

    ألقت قوات الأمن القبض على فنانة مصرية صاعدة، تُدعى عبير بيبرس، بتهمة القتل العمد لزوجها، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان زوجها إلى الطب الشرعي لمعرفة سبب وكيفية حدوث الوفاة.

    وأثارت الفنانة الصاعدة عبير بيبرس ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر قتل زوجها الذي يُدعى عمرو سيد سيد عبد الله، صاحب شركة بترول، بعد حدوث شجار بينهما.

    تفاصيل القبض على عبير بيبرس

    وخلال تحقيقات النيابة، أعترفت الفنانة بارتكاب الجريمة، وروت أن زوجها كان يتشاجر معها باستمرار، وأنهما اعتادا على التشاجر منذ ارتباطهما من 9 أشهر، لكنها لم تتمالك نفسها في المرة الأخيرة، خاصة بعدما صفعها زوجها على وجهها، وسبها بألفاظ خارجة وخادشة، ففقدت أعصابها وأمسكت زجاجة وغرزتها في جسده، فسقط على الأرض وفارق الحياة على الفور.

    وعقب ارتكاب الجريمة، قامت بالاتصال بوالد المجني عليه زوجها، وأخبرته أن زوجها توفى وفاة طبيعية، لكنه أبلغ الشرطة التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة المجني عليه بجرح غائر في الصدر، كما اتهم والد المجني عليه، زوجة نجله، بسرقة مبلغ مالي كبير من أموال زوجها.

    وكانت غرفة عمليات الشرطة قد تلقت بلاغًا من أحد المستشفيات، بوصول شخص مصاب بجرح في الصدر، وتوفي متأثرًا بإصابته، وبعد التحريات تمكنت الشرطة من القبض على الفنانة المتهمة عبير بيبرس، واعترفت أمام النيابة بتنفيذها للجريمة.

    كما أفادت الفنانة المتهمة أمام تحقيقات النيابة، أن زوجها اعتاد إهانتها، لكن المشاجرة الأخيرة بينهما تطورت، وسقط زوجها على إثرها على زجاج مكسور بغرفة النوم، وحاولت إنقاذه إلا أنه فارق الحياة، مُضيفة إلى أنها اتصلت بخادمتها الاثيوبية، التي حضرت على الفور، فتم اقتيادها إلى قسم الشرطة لاستجوابهما، وتم تحرير محضر بالواقعة.

    من هي عبير بيبرس؟

    يذكر أن الفنانة عبير بيبرس، هي فنانة مصرية صاعدة، ولدت في مصر وتحمل الجنسية المصرية، وتبلغ من العمر 29 سنة، فهي من مواليد عام 1901، دخلت عالم الفن بالصدفة، وأعتمدت في بدايتها على نفسها وموهبتها، ولم تعتمد على أي شئ آخر، وكان لظهورها في الساحة الفنية بالصدفة، على حد قولها خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية.

    بدأت حياتها السينمائية ببطولة فيلم روائي قصير يحمل عنوان “كما تدين تدان”، ومنذ هذا العمل استطاعت أن تقدم موهبتها للمشاهدين، وفي عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في مسلسل كوم يحمل عنوان “إلسع وفلسع”، وشاركها في بطولته كل من الفنانيين منير مكرم، وشريف صبحي، وأحمد بدير، وآمال رمزي، وأحمد فرحات، وهو من إخراج إيهاب عبد اللطيف.

    وشاركت عبير بيبرس في العام نفسه في مسلسل كوميدي جديد يحمل عنوان “شلة نصابين”، وشاركها في المسلسل كل من الفنانين عبد الله مشرف، وأحمد صيام، ووائل علاء، وميار الببلاوي.

    وفي عام 2016، شاركت عبير بيبرس في عملًا سينمائيًا يحمل عنوان “مشروع ميت”، وشاركها في بطولة الفيلم كل من الفنانين تامر القاضي، ودينا الجرحي، وبهجت عدلي، وفتحي سعد، ونور السيد، والفيلم من سيناريو وحوار محمد كبا، ومن إخراج أحمد فوزي، ويعتبر هذا الفيلم هو أخر ظهور للفنانة عبير بيبرس على شاشة التليفزيون.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق