• بحث عن
  • تعليق جديد من حمادة هلال بعد وفاة والدته: “أدعولي بالصبر” (صورة)

    حسناء شيحة

    وجه الفنان حمادة هلال، الشكر لكل من حرص على تقديم العزاء له في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان دخلت على إثره إلى المستشفى.

    ونشر حمادة هلال صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكُتب بها: “أشكر كل من قدم لي التعازي والمواساة في وفاة والدتي، واللي حاول يكلمني أثناء فترة مرض والدتي، أو بعد الوفاة أو حاول يكون معايا في أزمتي، سامحوني لو مقدرتش أرد على حد فيكم، وشعور كل واحد على راسي”.

    وأضاف: “أنا اليومين دول فعلا مش قادر أرد على حد، ومش قادر اتكلم فعلا، اعذروني وادعولي بالصبر، ورجاء بالدعاء والرحمة والمغفرة لوالدتي، شكرا لكم جميعا، وأسال الله ألا يريكم أي مكروه”.

    وأعلن حمادة هلال في تصريح سابق  لـ”القاهرة 24″ موعد الجنازة، والتي انطلقت في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، من المركز الطبي العالمي، ودفنت الراحلة بمقابر العائلة في القطامية، وحضر الجنازة عدد كبير من النجوم.

    وطالب الفنان الجمهور بالدعاء لوالدته قبل أيام من وفاتها، وشارك صورة جمعته بها أثناء أدائهم مناسك العمرة، ومن بعدها انتشرت بعض الأقاويل حول إصابتها بفيروس كورونا المستجد، إلا أنه خرح ونفى جميع تلك الشائعات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق