الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

داليا مصطفى تستعد لبدء أولى مشاهدها في فيلم “قبل الأربعين” منتصف الشهر الجاري

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 05:29 م

أعربت الفنانة داليا مصطفى عن سعادتها بقيامها ببطولة فيلم قبل الأربعين، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، مشيرة إلي أنه من المقرر البدء في تصوير أولى مشاهدها بالفيلم منتصف الشهر الجاري.

وتدور أحداث فيلم ”قبل الأربعين” في جو من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

“قبل الأربعين” بطولة الفنانة داليا مصطفى، والفنانة بسمة، وهاله فاخر، وإيهاب فهمي، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، وسامي مغاوري، ومعتز هشام، ولبني ونس، وجميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل“حواديت الشانزلزيه”، الذي عرض خلال الفترة الماضية، ضم العديد من النجوم أبرزهم إياد نصار، مي سليم، داليا مصطفى، إنجي المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، منة جلال، جينا سليم، إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، ومنتج فني فتحي إسماعيل، ومدير التصوير أحمد فتحي، ومصممة الأزياء ملك ذو الفقار، ومهندس الديكور تامر إسماعيل.

داليا مصطفى تكشف أسباب عودتها للسينما بعد 12 عامًا بـ”قبل الأربعين” 

فيلم رعب بوابة داليا مصطفى للبطولة المطلقة (تفاصيل)

تابع مواقعنا