• بحث عن
  • شكوك حول انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد بسبب الإصابة

    ياسمين حسين

    يواجه فريق ريال مدريد الإسباني أزمة كبيرة بسبب إصابة البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق التي تجددت مؤخرا وأبعدته عن المشاركة رفقة الملكي.

    وفي نوفمبر الماضي، أعلن ريال مدريد إصابة هازارد بشرخ على مستوى الكاحل، جعله يبتعد عن المشاركة قبل أن يعود من جديد إلا أنها تجددت مرة أخرى الأمر الذي أجبر اللاعب على إجراء جراحة في فبراير الماضي لتنهي موسم البلجيكي ولكنه استفاد من فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، ليكمل موسمه مع الملكي.

    وحسب ما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية أن هناك شكوك حول إمكانبة مشاركة هازارد رفقة ريال مدريد خلال مواجهة ديبورتيفو الأفيس المقبلة بسبب الإصابة أيضا.

    وكان هازارد قد تعرض للإصابة بكدمة على مستوي الكاحل نفسه الذي أجري فيها الجراحة أثناء مشاركته في لقاء إسبانيول الأمر الذي جعله يغيب عن المشاركة في مواجهتي أتليتك بلباو وخيتافي الماضيتين.

    وقد أشارت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الذي غاب عن مران ريال مدريد الفترة الماضية، لم يستطع استكمال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم أيضا.

    وتابعت “أس” إن هناك ثمة شكوك بوجود إصابة نفسية هي التي تعيق اللاعب من المشاركة وليس أي سبب عضوي أخر.

    بينما أشارت عدة تقارير صحفية إلى وجود احتمالية لغياب هازارد حتي نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة التي يعاني منها وتثير الكثير من القلق داخل ريال مدريد.

    يوفيتش يخضع للعزل المنزلي بعد مخالطته مصابًا بفيروس كورونا

    ليون يقطع الطريق على ريال مدريد لضم نجم الجزائر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق