• بحث عن
  • “صفعني فطعنته”.. اعترافات فنانة قتلت زوجها بـ “رقبة زجاجة” في غرفة النوم (صور)

    فتحي سليمان

    “مشاجرات متكررة”، كانت مبررًا لدفع فنانة شهيرة، لقتل زوجها، رجل الأعمال وصاحب شركتي مقاولات وبترول، إذ قالت المتهمة أمام جهات التحقيق: “إنها وزوجها المجني عليه، اعتادا التشاجر منذ ارتباطهما من 9 أشهر، لكن المرة الأخيرة لم تتمالك أعصابها وقررت التخلص منه، بعدما صفعها على وجهها – حسب أقوالها”.

     

    وكانت منطقة اللاسلكي، التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين، جنوب محافظة القاهرة، شهدت جريمة مقتل رجل الأعمال “عمرو سيد”، صاحب شركة بترول ومقاولات عامة، على يد زوجته “عبير. و. ن”، الشهيرة بـ “عبير بيبرس”، ثلاثينية، ممثلة، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهمة.

    وتضمنت تفاصيل الواقعة، وفقًا لمحضر الشرطة رقم 5598 لسنة 2020، والتي تتلخص في تلقي والد المجني عليه مكالمة تليفونية، من زوجة ابنه تخبره بوفاته وفاة طبيعية، لكنه أبلغ رجال الشرطة، فانتقل رجال المباحث إلى مقر البلاغ، وتبين إصابة المجني عليه بجرح غائر فى الصدر.

    واتهم والد المجني عليه، زوجة نجله، وبمناقشة الفنانة أقرت بارتكاب واقعة القتل، وأفادت بأنها اعتادت التشاجر مع زوجها، ولم تتمالك أعصابها في المرة الأخيرة حينما ضربها على وجهها، كما اتهم الأب سرقة الزوجة المتهمة لمبلغ مالي كبير من أموال زوجها.

    وأكدت المتهمة، أن مشادة وقعت بينها وبين زوجها، تطورت إلى مشاجرة سقط على إثرها الزوج على زجاج مكسور بغرفة النوم، فحاولت إنقاذه إلا إنه فارق الحياة، مضيفة أنها اتصلت بخادمتها الإثيوبية، والتي حضرت على الفور، فتم اقتيادها إلى قسم الشرطة لاستجوابهما، وتم تحرير محضر، أُحيل إلى النيابة العامة.

    وأفادت الفنانة بأن زوجها، اعتاد إهانتها، ووقعت بينهما مشاجرات عديدة خلال الفترة الأخيرة.

    وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المجني عليه، إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أودت بحدوث تلك الوفاة من عدمها، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق