• بحث عن
  • نتيجة مباراة ليفربول اليوم الأربعاء 8-7-2020 في الدوري الإنجليزي

    أحمد عصام

    يقدم لكم موقع “القاهرة 24” نتيجة مباراة ليفربول، حيث نجح فريق ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح في تحقيق الفوز على حساب فريق برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ⁩
    أهداف مباراة ليفربول ضد برايتون :-

    وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدفين في شباك فريق برايتون، بينما أحرز جوردان هندرسون قائد الريدز الهدف الثالث خلا المباراة، وقلص تروسارد النتيجة لصالح فريقه في اللقاء.

    نتيجة مباراة ليفربول.. أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم:-

    ورفع محمد صلاح رصيده إلى 19 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبفارق ثلاثة أهداف عن جيمي فاردي متصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليج.

    وكان قد توج صلاح بجائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج خلال الموسمين الماضيين، حيث تقاسم الجائزة مع الثنائي ساديو زميله في الفريق والجابوني ايميريك اوباميانج في الموسم الأخير بعد تساوي عدد الاهداف في نهاية الموسم.

    ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 92 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي فاز مساء اليوم على نيوكاسل يونايتد بنتيجة خمسة أهداف نظيفة على ملعب الاتحاد، وتوج الريدز بلقب البريميرليج في الجولة الواحدة والثلاثين بعد خسارة سيتي من تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

    موعد مباراة ليفربول المقبلة :-

    وسوف يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق بيرنلي يوم السبت القادم 11 يوليو في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

    وودع فريق ليفربول جميع البطولات التي شارك بها هذا الموسم، حيث يتبقى له مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز فقط خلال الموسم الجاري، وودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق أتليتكو مدريد الإسباني وذلك قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا في شهر فبراير الماضي بعد الخسارة في الذهاب والاياب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ولم ينجح الريدز في الحفاظ على لقبه الأوروبي من الموسم الماضي.

    وحقق الفريق الأحمر لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ نسخة عام 1990، ومن ذلك الحين غاب فريق ليفربول عن تحقيق البطولة الإنجليزية.

    ويتبقى ثلاث مباريات في الاسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث سيلعب فريق توتنهام هوتسبير مع بورنموث، وأيضاً يلتقي فريق ساوثهامبتون مع ايفرتون، وستكون المباراة الاكثرة إثارة بين فريق مانشستر يونايتد مع أستون فيلا المحترف في صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

    ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية شهر سبتمبر القادم، حيث سوف يتأخر الموسم بسبب توقف النشاط الرياضي لمدة 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق