السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يطالب بالمسئولية الفنية تجاه قضية التحرش: “إحنا واجهة للشباب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 03:29 م

علق الفنان آسر ياسين، على قضية التحرش التي أشعلت مواقع السوشيال ميديا في الفترة السابق، خاصًة بعد واقعة الشاب أحمد بسام زكي، المشهور إعلاميًا بـ”متحرش الجامعة الأمريكية”، الذي اعتدى جنسيًا على عدد كبير من الفتيات، ووجه ياسين رسالة لكل صُناع الفن، ليطابهم بمسؤليتهم تجاه هذه القضية.

ونشر ياسين فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” قال فيه: “للأسف موضوع التحرش قديم، ومش عايز أقول إن الأهالي تخلي بالها من بناتها لأن دا المفروض بديهيات، بس عايز أتكلم في المسؤلية الفنية للمخرجين والمؤلفين والممثلين”.

وأضاف:” لأن لفترة مش بعيدة ناس كتير كانت بتتعامل مع الموضوع بشكل عادي أن البطل يلمس الست في مكان مش لطيف والست الأجنبية مستباحة، والبطل في الأخر يتحب ويكون مثال للشباب، لذلك أناشد كل زملائي الفنانين مخرجين وكتاب وممثلين لازم نراعي الموضوع دا لأن إحنا واجهة للشباب”.

 

View this post on Instagram

 

#لا_للتحرش #nomeansno #asseryassin #آسر_ياسين

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on Jul 8, 2020 at 4:57am PDT

وكانت أخر أعمال الفنان آسر ياسين هو مسلسله “بـ100 وش” الذي عُرض في الموسم الرمضاني، الماضي 2020، وكان ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية، وشارك فيه عدد كبير من الممثلين، وأبرزهم نيللي كريم، زينب غريب، دنيا ماهر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

آسر ياسين وخالد النبوي.. أبرز المرشحين من كاملة أبو ذكري لفيلمها الجديد

بعد الوعد.. فيلم غنائي جديد يجمع روبي وآسر ياسين

تابع مواقعنا