الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد: “محدش هيقضي على التحرش غير الرجالة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 12:13 م

عبر الفنان أحمد سعد عن رأيه في كيفية القضاء على التحرش، بعد موجة الجدل المثارة في الفترة الحالية حول أسباب التحرش، بجانب خروج بعض الفنانات والفتيات عن صمتهن وكشفهم عن المواقف التي تعرضن فيها للتحرش.

ونشر سعد صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلا: “محدش في الدنيا، هيقضي على التحرش، غير الرجالة، مش بعدم التحرش، لا ،الناس الشرفاء كثير، لكن بمساعده الراجل ابن البلد الجدع، لما بيشوف، أي ست في راجل ، مش هنقول راجل، في ذكر بيضايقه”.

وخرجت بعض الفنانات عن صمتهن وكشفوا عن بعض المواقف السيئة، التي تعرضن بها للتحرش، وكان ابرزهم الفنانة رانيا يوسف، مايان السيد، ياسمين غيث، هنا الزاهد، سلمى أبو ضيف، وآخرين.

أحمد سعد
أحمد سعد

وأعلن سعد مسبقا عن استعداده لطرح إحدى الأغنيات خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يفصح عن اسمها أو عن النوعية التي تننتمي إليها، مشوقا الجمهور للاستماع لها، ونشر سعد صوره له على حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “تفتكروا الأغنية اللي جاية فرايحي ولا حزين”.

ووكان من المقرر أن يطرح ديو غنائي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعنوان “100 حساب”، ولكن قررت شركة مزيكا تأجيل طرحها، لحسيتن تسوية شاكوش أوضاعه مع نقابة المهن الموسيقية.

تابع مواقعنا