الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى تحتفل بعيد ميلادها وتشكر الجمهور على التهنئة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 04:20 م

حرصت الإعلامية أروى على الاحتفال بعيد ميلادها، الذي يوافق اليوم الأربعاء، من خلال فيديو شاركت به جمهورها لتشكرهم على متابعتها وإرسالهم رسائل التهنئة لها.

ونشرت أروى الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات “انستجرام”، حيث بدأته بتوجيه الشكر للمتابعين الذين وجهوا لها رسائل توضح مدى حبهم لها، فقالت في الفيديو: “الي انا محتجاه دلوقت مش محتاجة للهدايا ولا الجاتوهات.. أنا بحاجة إلى أن أحس بحبكم هذا أهم من أي شئ بالحياة”.

واستخدمت أروى تأثير من تطبيق “سناب شات” الذي يبدو أنه يحتفل بعيد الميلاد، وأبدت سعادتها بهذا التأثير، فقالت: “أنا كتير سعيدة بهذا الفلتر”.

وعلقت أروى على الفيديو قائلًة: “اليوم عيد ميلادي.. اليوم أشكركم على حبكم وكلامكم الجميل لي ومتابعتكم أشكر كل متابعيني الي من زمان معي واعتبرهم أصحابي وإخوتي على أنهم دايمًا معي ومتابعيني وولا مرة نسيوا عيد ميلادي.. بحبكم كلكم وإن شاء الله السنين الجايه تكون أحلى على الجميع يارب”.

 

View this post on Instagram

 

اليوم عيد ميلادي ..اليوم اشكركم على حبكم و كلامكم الجميل لي و متابعتك اشكر كل متابعيني الي من زمان معي و اعتبرهم اصحابي و اخوتي على انهم دايما معي و متابعيني وولا مره نسيوا عيد ميلادي .. بحبكم كلكم وان شاء الله السنين الجايه تكون احلى عالجميع يارب Thank you #snapchat

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) on Jul 8, 2020 at 5:33am PDT

وكان أخر ظهور للإعلامي من خلال تقديمها برنامج “رامز مجنون رسمي” للنجم رامز جلال، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وكانت أروى تستقبل الضيوف وتقنعهم أن الحلقة تنتمي لبرنامج يُسمى “كرسي الحقيقة”، ثم يخرج رامز من الصورة وتبدأ أحداث المقلب.

تابع مواقعنا