الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي يوضح حقيقه جلسة محمود الخطيب للتعاقد مع أسامة جلال

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 04:50 م

علق عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، على حقيقة الجلسة التي عقدها مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع مسئولي النادي، من أجل التفاوض حول إتمام صفقة أسامة جلال وضمه للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الأيام الأخيرة، تفيد بأن محمود الخطيب عقد جلسه مع عبد الناصر محمد، من أجل الاتفاق على بنود شراء أسامة جلال وضمه للقلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

أسامة جلال يعود إلى الصورة في الأهلي

 

وأكد عبد الناصر محمد في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″ أنه لم يعقد جلسه مع محمود الخطيب، من أجل التشاور حول رحيل أسامة جلال من إنبي وضمه للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “الأهلي لم يتقدم بطلب رسمي من أجل شراء أسامة جلال، ولا تواجد مفاوضات والاعب، يركز حاليًا مع إنبي استعدادًا لعودة الدوري الممتاز”.

تعرف على طلبات إنبي لبيع أسامة جلال (خاص)

 

ويرغب مسئولي النادي الأهلي في تدعيم الخط الدفاعي بأسامة جلال، بعد ظهوره الجيد مع الفريق البترولي خلال الفترة الأخيرة، بجانب لفته للأنظار خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية، والتي نجح الفراعنة الصغار في حصد لقبها، والصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.

أسامة جلال يتنازل عن جزء من مستحقاته للانتقال للأهلي

 

وتواصل عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في الأهلي، مع أسامه جلال لجس نبضه لمعرفه رأيه من أجل ضمه للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد التألق والمستوى الذي ظهر به.

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقيادة محسن صالح، أسامة جلال مدافع فريق  إنبي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الإشادة التي حصل عليها.

العروض الأوروبية تهدد اقتراب أسامة جلال من الأهلي (خاص)

 

تابع مواقعنا