الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يستهدف التعاقد مع “طريد أرسنال” في الميركاتو الصيفي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 04:03 م

دخل نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات قوية مع مسئولي أرسنال الإنجليزي، من أجل التعاقد مع “طريد الجانرز” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لتدعيم خط وسط عملاق كتالونيا.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية في خبر حصري لها فإن إدارة برشلونة تواصلت مع نظيرتها في أرسنال بمفاوضات متقدمة من أجل الحصول على خدمات الفرنسي ماتيو جندوزي، لاعب وسط الجانرز في الميركاتو الصيفي.

وتابعت الصحيفة: “أن إدارة أرسنال لديها الرغبة في الاستغناء عن ماتيو جندوزي بعدما منح الفرنسي مايكل أرتيتا الضوء الأخضر لرحيله خلال الفترة المقبلة”.

وأضافت “ذا صن” أن الخلاف الذي دخل فيه اللاعب رفقة أرتيتا عقب لقاء برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي جعل أحد المقربين من ماتيو جندوزي للدخول في مفاوضات متقدمة مع برشلونة.

قرار مفاجئ من إدارة برشلونة بشأن ميسي

كما ذكرت الصحيفة البريطانية أن الفريق الإنجليزي قد حدد 36 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على بيعه بشكل نهائي، كما أن الجانرز منفتح تماما أمام خروج اللاعب على سبيل الإعارة، مؤكدة اقتراب الفرنسي من حسم مستقبله خلال الشهر المقبل.

أرسنال يرد على أنباء رحيل نجم الفريق

 

وأصبح الفرنسي الشاب منبوذا داخل صفوف الجانرز خاصة وأنه يتدرب بعيدا عن لاعبي الفريق الأول منذ شجاره مع نيل موباي عقب لقاء برايتون.

واستبعد أرتيتا مواطنه الفرنسي الشاب من المشاركة رفقة الفريق منذ 5 مواجهات ماضية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بعد العودة من التوقف.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان الإيطالي إلى جانب أتليتكو مدريد الإسباني قد سبق واستفسرا عن موقف اللاعب خلال الفترة الماضية قبل أن يعلما بوجود مفاوضات من جانب برشلونة.

تابع مواقعنا