الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب 5 مليون جنيه.. مي حلمي تنهار باكية بسبب أزمة زوجها مع منتج لمدة 4 سنوات

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 07:06 م

فاجأت الإعلامية مي حلمي جمهورها، ببكائها موضحة أنها تمر بأزمة مع زوجها المطرب محمد رشاد، من قبل 4 سنوات، بسبب تعاقد زوجها مع منتج ما، ويشترط عليه دفع شرط جزائي قيمته 5 مليون جنيه، مقابل عودته للغناء.

وأعربت الإعلامية مي حلمي عن استيائها من وجود مثل هؤلاء الأشخاص الذين يستلذون بانكسار غيرهم، مُشيرة بأن بكائها ودموعها ليست ضعف، وإنما هي دموع تعبر عن صدمتها من وجود مثل هؤلاء الأشخاص.

مي حلمي تروي الأزمة التي تمر بها مع زوجها محمد رشاد

ونشرت مي حلمي مقطع فيه، توضح فيه معاناتها التي تعيشها منذ أربع سنوات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكشفت من خلال الفيديو أنها استيقظت على مكالمة تليفونية، تهددها بأن المنتج الذي رفضت الكشف عن اسمه، سوق يطرق باباها، ويحجز على جميع ممتلكاتها بالمنزل دون سابق إنذار، بسبب وجود شرط جزائي في عقد زوجها المطرب محمد رشاد، مع المنتج الذي يُفيد بدفع مبلغ قدره 5 مليون جنيه.

وأضافت أنهم تفاضوا لتقليل هذا المبلغ، لكنهم فشلوا في ذلك، ولم يصبر عليهما المنتج وأصبح يؤذيهما، مُشيرة إلى أن هذا المنتج أصبح خلافه شخصي مع رشاد، حتى أنه وصل به الحال إلى أذيتها شخصيًا في عملها منذ سنتين، لكنها لم تكتشف محاولة أذيته لها إلا حاليًا، وأنه يواصل أذية زوجها منذ أربع سنوات، وذلك بسبب أن الله أعطاه موهبة الغناء، وأنها تدعم زوجها الذي رفض مساعدتها أو مساعدة أي شخص.

وطلبت الإعلامية مي حلمي من هذا المنتج، أن يكف عن أذيتهما وأن يكون رحيمًا بزوجها، فهو لا يكف عن الدفع منذ أربع سنوات، على الرغم من النجاح الذي يحققه زوجها المطرب محمد رشاد، لافتة إلى أن هذه الأزمة التي تمر بها، دفعتها لعمل هذا الفيديو، وأنها تصر على أخد حقها هي وزوجها، وستظل تدعم زوجها، وطلبت من الجمهور أن يقفوا بجانبها ويشجعونها عن عدم التنازل عن أخذ حقها، مُشيرة إلى أنها تخاف على بيتها وزوجها وحياتها، وتركت الحكم للجمهور هل هي غلطانة فيما تفعله!.

View this post on Instagram

انا بدعم جوزي #محمد_رشاد لما تصحي من النوم دون سابق انذاز تلاقي حد عاوز يحجز علي بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا #ادعم_محمد_رشاد

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Jul 7, 2020 at 1:57pm PDT

مي حلمي تساند زوجها المطرب محمد رشاد

كما نشرت مي حلمي تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تدعم فيه زوجها المطرب محمد رشاد، حيث قالت في التغريدة: “في ضهرك وجنبك واللي يضرك يضرني، واللي يفرحك يفرحني معاك لأخر يوم في عمري، على الحلوة والمرة واقفة معاك، عمري ما أسيبك ولا أضيع حبك ولا سنين نجاحنا معاك، بقيت بتاعت الراديو وحسناء الرياضة، لفينا العالم وقولنا بكرة يا دنيا نلف الدنيا ولفناها”.

الجمهور يساند مي حلمي ويدشن هاشتاج ادعم محمد رشاد

كما دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاج أدعم محمد رشاد، تضامنًا مع الأزمة التي يمر بها الثنائي، الإعلامية مي حلمي وزوجها المطرب محمد رشاد.

وكان من أبرز تدوينات الدعم، أحد المتابعات التي علقت على الأزمة قائلة: “خليكي في ضهره يامي وإحنا كمان في ضهرك ومعاكي ومع رشاد، لحد ما الأزمة تعدي عشان أنتو تستاهلوا الخير كله”.

وعلق آخر قائلًا: “يا ابن آدم لا تخافن من ذي سلطان مادام سلطاني باقيًا”..فلا تيأس ولا تحزن سيجعل الله من بعد عسرًا يسرا، ومن كل كرب فرج، وصدقني محبة الناس ليك ولمي كبيرة جدًا، وهنفضل دعم ليكم عشان انتو تستاهلوا كل دعم وخير”.

تابع مواقعنا