الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خالد أبو بكر أهلاوي زينا”.. جمهور القلعة الحمراء يشيد بالإعلامي بعد تصريحاته عن الزمالك

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 09:56 م

أثار المحامي والإعلامي خالد أبو بكر، الجدل في الفترة الأخيرة بعد تصريحات اعتبرها جمهور الزمالك مستفزة، فيما احتفى بها قطاع عريض من جمهور الأهلي، في فصل جديد من المناوشات بين جمهوري الناديين.

تصريحات خالد أبو بكر، عقب فيها على قرار نادي الزمالك بعدم استكمال الدوري، رغم قرار الاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الشباب بعودة النشاط الرياضي لكرة القدم مع باقي الألعاب الأخرى، وأشار أبو بكر، في تصريحاته، إلى الزمالك بكونه صاحب المركز الثاني في الدوري.

وقال خالد أبو بكر، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، عبر قناة “ON E” أول أمس، إن “الدوري بلا طعم لو لم يشارك الزمالك ويحصل على المركز الثاني”، وتابع معقبًا على قرار إدارة الزمالك بعدم استكمال الدوري ثم إجراء مسحة للاعبيه تمهيدًا لعودة التدريبات: “هو الزمالك هيكمل الدوري ولا لأ، أنا احترت”.

وأضاف: “كأهلاوي؛ من غير الزمالك الدوري ملوش طعم…لو مأخدتش الدوري وهو بيقاوح على المركز الثاني مبستمتعش، لو مكسبتش الزمالك 2/1 ووليد سليما بيرقص على الـ18 ويقوم ضاربها في المقص؛ مبيحصلش بالنسبة لي دوري”.

وأكمل: “فوجود الزمالك أمر هام علشان لازم حد يطلع في المركز الثاني، دي عادة ودا جزء من وجداننا”.

لكنه استدرك، قائلًا: “جمهور الزمالك جمهور جميل، وبجد مش هزار الكورة من غير الأهلي والزمالك في مصر مش كورة، وأنا بعتز بالزمالك كفريق؛ لأنه كبير ومحترم، يعني معقولة مش هشوف مصطفى فتحي في الدوري لو الزمالك قال مش هلعب، دا من أكتر اللاعبين اللي بحبهم؛ وشيكابالا”.

تويتر يستقبل تصريحات خالد أبو بكر بهشتاج “خالد أبوبكر أهلاوي زينا”

رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، استقبلوا تصريحات خالد أبو بكر، وفقًا لانتماءاتهم، فالزمالكاوية اعتبروها استفزازًا، بينما اعتبرها الأهلاوية أمرًا بديهيًا لا يحتاج للاستفزاز، ونستعرض بعض الآراء في هذا العرض.

صاحب الحساب الذي يحمل اسم “totti” اعتبر تصريحات خالد أبو بكر تعبر عن كل أهلاوي، قائلًا: “اهلاوي صميم عبر عن الأرضية اللي بيقف عليها أي اهلاوي.. شكرًا ابو بكر”، ثم أعاد تغريد فيديو لتصريحات سابقة لأبو بكر عن فوز الأهلاي بالدوري.

أبو مراوان الترابيلي، اعتبر أبو بكر واحدًا من أفضل الرموز، وقال: “واحد من أفضل رموزنا الإعلاميه والقانونية.. لا وكمان أهلاوي.. لازم نفخر بيه”.

وأعاد عدد كبير من المستخدمين فيديوهات لتصريحات سابقة لـ خالد أبو بكر يتحدث فيها عن الأهلي ويعبر فيها عن ميولة الأهلاوية، ومنها أنه سيفوز بالدوري حتمًا ومهما كانت الظروف، كما أنه طلب في إحدى المرات من مخرج برنامجه أن يقطع الهواء فورًا ويبث هدف الأهلي إذا أحرز هدفًا في المباراة التي كانت تلعب وقت إذاعة البرنامج.

حملة من جماهير الأهلي لدعم خالد أبو بكر بعد الهجوم الزملكاوي (صور)

تابع مواقعنا