الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور تحتفل بعيد زواجها وتسترجع ذكرياتها بصور من حفل زفافها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 03:29 م

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد زواجها الـ13 من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، وكما هو معتاد من سيرين فقد عبرت عن حبها لزوجها بكلمات رومانسية، متمنية أن يبقوا سويا طوال العمر.

ونشرت سيرين صور من حفل زفافها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “صارو 13 سنة والعمر كله يا رب.. 7/8/2007″، وحازت الصور على إعجاب العديد من المتابعين، وعلقوا متمنيين لها حياة سعيدة،وحرصت الفنانة منى ممدوح على تهنئتها وكتبت: “الله يخليكوا لبعض يارب ويحميكوا من كل شر”.

View this post on Instagram

صارو ١٣ سنة والعمر كله يا رب #عيد_زواج #7/8/2007 #فريد_رحمة #سيرين_عبدالنور

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Jul 8, 2020 at 4:43am PDT

وفي سياق آخر قدمت سيرين برنامج تلفزيوني في موسم رمضان الماضي 2020، وحمل عنوان “سهرانين معاكم بالبيت”، إلى جانب الفنان أحمد فهمي على قناة MBC.

بينما كان من المفترض أن تشارك سيرين عبد النور في السباق الرمضاني بمسلسلها “دانتيل”، وهو عمل مقتبس من المسلسل الإسباني ” Velvet”، ولكنه خرج من السباق الرمضانينظرا لجائحة كورونا، ومن المنتظر عرضه في الفترة المقبلة.

ويشارك سيرين عبد النور المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمود نصر، سارة أبي كنعان، سلوم حداد، وسام فارس، نقولا دانيال، ﺇﺧﺮاﺝ المثنى صبح، ﺗﺄﻟﻴﻒإنجي القاسم، سيناريو وحوار سماء أحمد عبدالخالق.

تعليقات الجمهور على سيرين عبد النور
تعليقات الجمهور على سيرين عبد النور
تابع مواقعنا