الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عامل كبل طفلين وعذبهما وطلب فدية 200 ألف جنيه لإطلاق سراحهما في الشرقية (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 05:42 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على عامل؛ على خلفية اتهامه بتوثيق طفلين وتعذيبهما وتصويرهما بالهاتف، فضلًا عن طلب فدية مالية، على سبيل الدعابة، لإطلاق سراحهما، وذلك بدعوى سرقة أحدهما دراجة المتهم من أمام منزله بقرية “منزل ميمون” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لشخص يعتدي على طفلين بالضرب بعدما ربطهما بالحبال بدعوى سرقة أحدهما لدراجته من أمام منزله بقرية “منزل ميمون” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

 

 

وتحدث المتهم، خلال مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، والذي أحدث موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يطلب فدية قدرها 200 ألف جنيه لإطلاق سراح الطفلين، قبل أن يُحدد هوية كلٍ منهما ويُطلق عبارات سخرية لكل طفلٍ على حدة.

ضبط ممرض انتحل صفة طبيبٍ ليتحرش بفتاةٍ في مستشفى بدمياط

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بأنه كان يُهذب الطفلين، على حد وصفه، وأن أحدهما أخذ “العجلة” الخاصة به، فما كان منه إلا أن ربطهما لتهذيبهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا