الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمها الجديد مع شريف سلامة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 09:52 م

تعكف الفنانة لقاء الخميسي على قراءة العديد من الأعمال خلال التزامها بالجلوس في المنزل، وذلك حرصًا منها على حالتها الصحية كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكشفت لقاء الخميسي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل أعمالها القادمة، موضحةً أنها مازالت مستمرة في قراءة بعض السيناريوهات، ولكن تعمل حاليًا على تحضيرات فيلم يحمل الطابع الكوميدي، ويقف أمامها كبطل الفنان شريف سلامة، ومن تأليف ولاء شريف.

وأوضحت أن الفيلم سيكون مختلف كثيرًا، كما أنه ليس للطرح في دور العرض السينمائي، بل سيكون مطروحًا على منصة “شاهد” الإلكترونية، ولكن ما زال هناك العديد من المفاوضات بينهم وبين المنصة على ذلك الفيلم، كما أنهم مازالوا في مرحلة الترشيحات للفنانين لاكتمال طاقم العمل.

لقاء الخميسي بائعة في محل ملابس بفيلم “للبنات فقط”

وتتمنى “الخميسي” تحسن الظروف التي تمر بها مصر والسوق الفني حتى تكون الأجواء آمنة للتصوير، فبالرغم من بدء عجلة السوق الفني في السير إلا أنه مازالت الأجواء غير آمنة على جميع القائمين على الأعمال الفنية، كما أنها تتمنى السلامة للجميع وأن تتم تحضيرات ذلك الفيلم.

وظهرت لقاء في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020 بمسلسل “سكر زيادة” كضيفة شرف مع كل من الفنانات الكبار نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، في دور فتاة تدعى “ليلى”، وشهد المسلسل العديد من ضيوف الشرف.

لقاء الخميسي عن شائعة إصابة زوجها بكورونا: “قولتله لم حاجتك وأمشي من هنا”

المركز الكاثوليكي للسينما يكرم لقاء الخميسي.. والفنانة: “بحب بطرس دانيال” (صور)

تابع مواقعنا