الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن محيي الدين يكشف موعد تصوير مشاهده في فيلم “صابر وراضي”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 01:16 م

يستعد الفنان محسن محي الدين لخوض تجربة سينمائية جديدة، بفيلم “صابر وراضي” مع الفنان أحمد آدم والمنتج أحمد السبكي، والمؤلف محمد نبوي.

وكشف محسن محيي الدين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، عن موعد بدء تصوير مشاهده بالفيلم، فسيبدأ التصوير خلال الأسبوع المقبل، مع الحفاظ على اتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

وعبر عن سعادته بالمشاركة في ذلك الفيلم بجانب أحمد آدم، وأاشار إلى أن ما ما جذبه لقبول الدور، هو أن دوره جديد بالنسبة ولم يقدم مثله مسبقا، ويتسم بكونه انساني وإضافة جديدة في السينما المصرية.

وكانت اعتذرت الفنانة سمية الخشاب عن المشاركة في الفيلم ، بعدما صورت بعض مشاهدها وذلك بسبب خوفها من فيروس كورونا المنتشر في الفترة الحالية، وخافت من انتقال العدوى لها، ففضلت البقاء بعيدا عن أي لوكيشن تصوير.

وسبق وعلم “القاهرة 24” بانضمام النجمة اللبنانية رزان مغربي بدلا من سمية الخشاب بعدما اعتذرت عن الفيلم، وخلال الفترة المقبلة تبدأ في تصوير مشاهدها بالفيلم، وتدور أحداث الفيلم عن قصة رجل أعمال ومواطن بسيط، يمرون بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، والفيلم تأليف محمد نبوي.

وشارك مؤخرا محسن محي الدين في مسلسل “ليه لأ”، بجانب أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقي، هاني عادل، عمر السعيد، ميرفت عمر الحريري، أحمد حسنين، صدقي صخر، عمر الشناوي، وهو من تأليف مرين ناعوم، وإخراح مريم أبو عوف.

رزان مغربي تنضم لفيلم “صابر وراضي” بدلا من سمية الخشاب (خاص)

تابع مواقعنا