الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.. ريمونتادا الروسونيري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 12:12 ص

يقدم لكم “القاهرة 24″ ملخص مباراة ميلان ويوفنتوس التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإيطالي ” الكالتشيو”.

وأقيمت مباراة ميلان ويوفنتوس ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الكالتشيو على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري.

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

وقد انتهت المواجهة بفوز ميلان برباعية مقابل هدفين على حساب نظيره يوفنتوس، ليواصل الروسونيري استفاقته الأخيرة.

ملخص مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

انتهت منافسات الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعدما فشل ميلان ويوفنتوس في هز الشباك خلال أول 45 دقيقة من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني استطاع يوفنتوس أن يحرز الهدف الأول عن طريق لاعبه رابيو بعد تمريرة سريعة أسكنها شباك دوناروما في الدقيقة 47 ليعلن تقدم السيدة العجوز بهدف أول.

ولم ينتظر يوفنتوس سوى ثلاث دقائق فقط، حتي عاد ليحرز هدفه الثاني عن طريق لاعبه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 50 ليعلن تعزيز تقدم فريقه بهدف آخر.

ريمونتادا ميلان

ومع الدقيقة 62 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح ميلان، استطاع زلاتان ابراهيموفيتش إحرازها ببراعة ليقلص فارق النتيجة إلى هدف واحد.

ولم ينتظر ميلان سوى 4 دقائق وتحديدا في الدقيقة 66 حتي عاد زلاتان إبراهيموفيتش من جديد ليصنع الهدف الثاني، لصالح ميلان الذي جاء حاملاً توقيع فرانك كيسي، ويدرك التعادل لصالح أصحاب الأرض ويعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

واستغل بعدها لاعبو ميلان اهتزاز صفوف يوفنتوس، حتي جاء رافائيل لياو ليحرز الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقة 67 بعد دقيقة واحدة من الهدف الثاني ليعلن تقدم صاحب الأرض لأول مرة في المباراة.

وقبل نهاية اللقاء وتحديداً في الدقيقة 80 عاد ميلان من جديد ليضرب شباك يوفنتوس بالهدف الرابع عن طريق لاعبه أنتي ريبيتش لينهي امال السيدة العجوز في اللقاء ويضمن لأصحاب الأرض نقاط المباراة الثلاث.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد المباراة

وبفوز ميلان استطاع أن يرفع رصيده إلى النقطة 49 في المركز الخامس ضمن ترتيب جدول الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 75 في المركز الأول محتلا صدارة ترتيب الكالتشيو.

ويعتبر فوز ميلان اليوم هو بداية تثبيت أقدامه داخل المراكز المؤهلة لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم مستغلا خسارة روما بالأمس على يد نابولي.

وقد دخل يوفنتوس لقاء ميلان بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: كوادرادو ـ روجاني ـ بونوتشي ـ دانيلو

خط الوسط: بيانيتش ـ بينتاكور ـ رابيو

خط الهجوم: رونالدو ـ هيجواين ـ بيرنارديسكي

فيما جاء تشكيل ميلان أمام يوفنتوس كالتالي

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كونتي، رومانيولي، سيمون كيير، ثيو هرنانديز.

خط الوسط: فرانك كيسي، إسماعيل بن ناصر، أليكسيس ساليمايكيرس، لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: أنتي ريبيتش، زلاتان إبراهيموفيتش.

ريمونتادا.. ميلان يكتسح يوفنتوس برباعية في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا