الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادية الجندي تفتقد رجاء الجداوي: “محدش هيعرف يحل مكانك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 05:24 م

استرجعت الفنانة نادية الجندي، ذكرياتها مع صديقتها الراحلة الفنانة رجاء الجداوي، بصورة تجمعها من عيد ميلاد أميرة مختارة نجلة الفنانة الراحلة، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة.

ونشرت الجندي الصورة التي جمعتها بالراحلة رجاء الجداوي وابنتها أميرة مختار وحفيدتها، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كنتي مجمعانا دايمًا على حب، محدش هيعرف يحل مكانك، الله يرحمك ويصبرنا على فراقك ويصبر بنتها وحفيدتها وكل أصدقائها ومحبيها نسألكم الدعاء”.

ورحلت رجاء الجداوي عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي، بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، وتوقف عضلة القلب عن العمل، وفشل الأطباء في انعاشها مرة آخرى، ودفنت بمقابر العائلة بمنطقة البساتين، بجانب شقيقة والدتها الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا.

وفي سياق منفصل، شاركت نادية في الدراما الرمضانية بعد غياب دام لسنوات بمسلسل “سكر زيادة”، وشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة نادية الجندي كل من نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، وطارق عبدالعزيز، بالإضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان أحمد السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

عيد ميلاد ابنة رجاء الجداوي
عيد ميلاد ابنة رجاء الجداوي
تابع مواقعنا