الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 2020/7/7 بالدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 12:06 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس، واستطاع نادي ميلان الإيطالي أن يفوز على نظيره نادي يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

تشكيل يوفنتوس لمواجهة ميلان اليوم بالدوري الإيطالي

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: كوادرادو ـ روجاني ـ بونوتشي ـ دانيلو

خط الوسط: بيانيتش ـ بينتاكور ـ رابيو

خط الهجوم: رونالدو ـ هيجواين ـ بيرنارديسكي

تشكيل ميلان ضد يوفنتوس اليوم في الكالتشيو

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: كونتي، رومانيولي، سيمون كيير، ثيو هرنانديز.

خط الوسط: فرانك كيسي، إسماعيل بن ناصر، أليكسيس ساليمايكيرس، لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: أنتي ريبيتش، زلاتان إبراهيموفيتش.

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس .. ملخص الشوط الأول

وبدأ الشوط الأول بشكل هادئ ودفاعي في البداية من جانب الفريقين وبمرور الوقت بدأ نادي يوفنتوس يشكل بعض الخطورة على نادي ميلان ولكن دفاع الميلان كان أقوى وحرمهم من خطف أي أهداف كما سدد ميلان بعض الكرات الخطيرة على مرمى اليوفي ولكنه لم يتمكن من خطف أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس .. ملخص الشوط الثاني

ومع إنطلاق الشوط الثاني كان نادي يوفنتوس أكثر خطورة على المرمى ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 47 عن طريق أدريان رابيو بل وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 53 وظل ميلانو يحاول خطف هدفه الأول لتعديل المباراة أو خطف الفوز من اليوفي.

وفي الدقيقة 62 سجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول لميلان عن طريق ركلة جزاء بل وسجل الفريق هدفه الثاني في الدقيقة 66 عن طريق فرانك كيسي وتفاجئ الجميع بتسجيل ميلان هدفه الثالث في الدقيقة 67 عن طريق لياو وظل الفريق يحاول حتى سجل هدفه الرابع في الدقيقة 80 عن طريق ريبيتش ليقلب الفريق الطاولة على يوفنتوس وينتهي اللقاء بفوز ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي عقب مباراة اليوم

وبنتيجبة مباراة اليوم يصل رصيد نادي ميلان إلى 49 نقطة ليتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بينما يقف رصيد نادي يوفنتوس عند 75 نقطة ليستمر في صدارة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة يساهم ميلان في تقليص الفارق بين نادي يوفنتوس ونادي لاتسيو أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي إلى 7 نقاط فقط.

المباريات المتبقية ليوفنتوس في الدوري الإيطالي الممتاز

ولازال متبقي لنادي يوفنتوس 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز قبل انتهاء منافسات هذا الموسم من ضمنهم مباراة ضد أقرب منافسيه نادي لاتسيو.

بونافينتورا يعيد الآمال.. حكاية آخر مباراة فاز فيها ميلان على يوفنتوس

صراع شرس بين بايرن ميونخ ويوفنتوس لضم ظهير أرسنال

تابع مواقعنا