الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الإعلان عنه.. تعرف على التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile وموعد إطلاقه

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 10:38 ص

يبحث العديد من محبي ألعاب الفيديو و”الجيمرز” وخاصة محبي لعبة ببجي الشهيرة، عن التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile، وكافة المعلومات المتوفرة عنه، وموعد إطلاقه بشكل رسمي، حتى يتعرف اللاعبون على مميزاته وعيوبه.

وأعلنت شركة PUBG Mobile في وقت سابق، عن إصدار التحديث الجديد للعبة في الموسم الرابع عشر، وذلك لإضافة مزيد من المتعة للاعبين الذي يلعبون اللعبة من جميع جنسيات العالم.

ويقدم موقع القاهرة 24 لقرائه ومتابعيه، كافة المعلومات المتاحة حول التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile في موسمها الرابع عشر، من حيث موعد الإطلاق وأهم المميزات وأهم الشروط الواجب توافرها في هاتف المستخدم للتحديث وذلك على النحو التالي:

موعد التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile

من المقرر أن ينطلق موعد تحديث ببجي موبايل الجديد في الموسم 14، خلال الفترة من 7 حتى 25 يوليو الجاري، حيث بدأ اللاعبون في البحث عنه من هذه اللحظات.

رابط تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

ويوفر موقع القاهرة 24 لجميع رواد ومحبي لعبة ببجي، رابط تحميل التحديث الجديد للموسم الرابع عشر من لعبة PUBG Mobile، من خلال متجر جوجل بلاي، من خلال الضغط هنـــــا.

شروط التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

يتطلب تشغل التحديث الجديد للعبة ببجي عدد من المميزات في الهواتف المحمولة، خاصة فيما يخص مساحة الذاكرة والذاكرة العشوائية، ونسخة إصدار الهاتف، سواء من هواتف نظام تشغيل الأندرويد أو هواتف أيفون العاملة بنظام أي إس أو.

ويحتاج التحديث الجديد للعبة إلى مساحة 1.84 جيجا بايت من الذاكرة على هواتف الأندرويد، فيما يحتاج التحديث على هواتف أيفون إلى 2.13 جيجا بايت.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8/7/2020.. ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول

كما يتطلب تشغيل لعبة PUBG MOBILE بشكل عام مجموعة من الشروط الواجب توافرها في هاتف اللاعب، وعلى رأسها: نظام تشغيل أندرويد Android 5.1.1 وما أعلاه، بالإضافة إلى ذاكرة الهاتف GB2 كحد أدني.

على الجانب الأخر، يتطلب تشغيل لعبة ببجي على هواتف الآيفون أو أجهزة الآبل أن يكون IOS 9 أو أعلى، وأن تكون ذاكرة الهاتف الداخلية GB1 على الأقل.

مميزات التحديث الجديد من لعبة PUBG MOBILE

من جانبها، أعلنت شركة ببجي عن ميزات التحديث الجديد، والذي يمنح اللاعبين تجربة لعب أفضل من أي وقت سابق، من خلال إضافة عدد من الميزات، على رأسها خريطة Livik أو ليفيك الجديدة، والتي تعتبر أصغر خريطة في إصدارات اللعبة حيث تتسع لـ 2 كيلو متر مربع فقط. ومما يميز هذه الخريطة الجديدة، هو استيعابها لـ 52 لاعبًا في 15 دقيقة لعب، كما يوفر التحديث الجديد تجربةأكثر سرعة وإثارة من ذي قبل بحسب وصف الشركة المنتجة. الجدير بالذكر، أن أخر تحديثات لعبة “PUBG”، قد أثار جدلًا واسعًا واسع بين مستخدمي اللعبة في العالم الإسلامي والعربي، بعد إضافة صنم كبير في اللعبة، يحتاج اللاعب للسجود له من أجل الحصول على بعض الأسلحة والميزات الخاصة في اللعبة أثناء القتال.
تابع مواقعنا