الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب يعلن نهاية موسم لاعب ليفربول مع الفريق          

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يوليو/2020 - 12:16 م

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، انتهاء الموسم الحالي للعب الريدز آدم لالانا، بعد تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وقد سبق وجدد آدم لالانا تعاقده رفقة الريدز، ليبقي في صفوف الفريق حتي نهاية الموسم الحالي، بعدما كان سينتهي عقده بالفعل في يونيو الماضي.

وحسب ما ذكره الألماني، في تصريحات صحفية أن لاعب الفريق لن يشارك مع ليفربول في أي مباراة حتي رحيله نهاية الموسم الحالي على الرغم من تجديد تعاقده.

وأوضح كلوب سبب استبعاد لالانا من المشاركة في المباريات، أن القرار جاء بسبب مخاوف تعرض اللاعب للإصابة، حيث إن الهدف الحالي للألماني هو الحفاظ على لاعبه إلى جانب إن تعرضه لأي إصابة خلال الوقت الحالي قد تؤثر على خطوته المقبلة.

وواصل حديثه “لن نخاطر بمستقبله، إنه واحد من أكثر اللاعبين المهمين منذ قيادتي لليفربول ولذلك أتمنى له الأفضل في مسيرته، إنه أسطورة بالفعل هنا ويستطيع الآن أن يكون أسطورة في فريق آخر اعتبارا من الموسم المقبل”.

وقد انضم لالانا إلى ليفربول قادما من صفوف ساوثمهبتون في موسم 2014، ولم يشارك اللاعب سوي في 15 مواجهة منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابات التي تعرض إليها.

كلوب يصدم جماهير ليفربول.. ويؤكد غياب نجم الفريق حتى نهاية الموسم

تصريح غريب من كلوب عقب فوز ليفربول على أستون فيلا

كلوب: سيتي لديه مشاكل.. وهذا موقفي من رحيل صلاح وماني

تابع مواقعنا