• بحث عن
  • الأهلي يضغط على رمضان صبحي للبقاء في الموسم المقبل.. تعرف على التفاصيل

    محمد محمود

    يواصل مسئولو الأهلي بقيادة محمود الخطيب، الضغط على رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالقلعة الحمراء، والمعار من قبل هيدرسفيلد الإنجليزي للموافقة على الاستمرار مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

    ويستغل مسئولو الأهلي عدم تلقي اللاعب أي عروض في الأسابيع الأخيرة للحصول على موافقته وتأجيل عودته لأوروبا للموسم بعد القادم، حيث يأمل مسؤولو الفريق الأحمر شراء رمضان صبحي بشكل نهائي.

    وعلم “القاهرة 24” أن هناك تواصل بين سيد عبد الحفيظ ورمضان صبحي من أجل إقناعه بالموافقة على البقاء داخل النادي الأحمر، في ظل عدم وجود عروض خارجيه، له بجانب تراجع مستوى فريقه الإنجليزي داخل الدوري.

    وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي قد عقد جلسة مع اللاعب واتفقا على البقاء لو لم يتلق رمضان عرضا من أحد الاندية الأوربية الكبرى.

    وتنتهي إعارة اللاعب مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي ليعود من جديد إلى ناديه هيدرسفيلد الانجليزي حيث يتطلع لتكرار تجربته الأوروبية من جديد.

    وأوصى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بقيادة محسن صالح بضرورة الابقاء على رمضان صبحي، والدخول في مفاوضات من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي.

    ورفض محمود الخطيب فكرة إعارة رمضان صبحي مرة أخري، والدخول في مفاوضات مع فريق الإنجليزي من أجل سراء اللاعب بشكل نهائي، بعد عرضه للبيع من قبل مسؤولو نادي هيدرسفيلد، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي بسبب كورونا.

    شوبير يكشف تفاصيل عرض الأهلي الأخير لضم رمضان صبحي (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق