• بحث عن
  • البحيرة تسجل 59 حالة إصابة بفيروس كورونا.. وشفاء 143 وأول حالة وفاة لمحامي

    البحيرة محمد عيسوي

    سجلت محافظة البحيرة، 59 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، موزعين على 12 مركز، وخروج 143 حالة شفاء من مستشفيات العزل بعد تحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي ليرتفع بذلك إجمالي عدد حالات الشفاء إلى 2411 حالة.

    وأوضحت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفي صدر دمنهور ومستشفيات الفرز بمراكز المحافظة، إلي إن الحالات موزعة كالتالي: 18 حالة بمركز ومدينة دمنهور، 7 حالات بمركز حوش عيسى، 7 حالات بمركز كفر الدوار، 6 حالات بمركز أبو المطامير، 4 حالات بمركز المحمودية، 4 حالات بمركز رشيد، 3 حالات بمركز أبو حمص، 3 حالات بمركز كوم حمادة، 3 حالات بمركز ادكو، حالتي بمركز الدلنجات، حالة بكل من مركز الرحمانية وبدر.

    تحرير 11 محضرا ضد مقاهي لعدم الالتزام بنسبة 25 % والإجراءات الاحترازية بالبحيرة (صور)

    وشهدت المحافظة 10 حالات وفاة بينهم أول حالة وفاة في صفوف أصحاب الروب الأسود، للمحامي خالد النحراوي 47 عاما المقيم بمدينة حوش عيسي، والذي توفي داخل مستشفي العزل بكفر الدوار، وكذلك 9 حالات وفاة بمراكز حوش عيسي والمحمودية وإيتاي البارود وكفر الدوار ودمنهور.

    بينما غادرت 143 حالة مستشفيات العزل بعد تعافيهم وتحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 2411 حالة شفاء، من إجمالي عدد المصابين بالمحافظة منذ بداية الجائحة 5846 مصابا بفيروس كورونا.

    بينهم اشتباه كورونا.. 22 حالة مرضية حصيلة اليوم في امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق