• بحث عن
  • بلاغ ضد بسنت محمد يتهمها بنشر فيديوهات على تيك توك تخدش الحياء العام

    كريم حسين

    بسنت محمد، فتاة تصدر اسمها محرك البحث جوجل، عقب قيامها بنشر مقاطع فيديو وصفت بـ”المخلة” على موقع التيك توك، الأمر الذي دفع أحد المؤسسات إلى تقديم بلاغ ضدها لاتهامها بخدش الحياء وهدم القيم الأسرية للمجتمع.

    ونشرت بسنت محمد، 20 عامًا، مواليد الإسكندرية، العديد من مقاطع الفيديو على موقع تيك توك تتضمن مقاطع فيديو رقص، وتعليقات وصفت بالخادشة للحياء على حساباتها على السوشيال ميديا، ولديها 407 ألف متابع على الإنستجرام، وأكثر من 8 آلاف مشترك على التي توك.

    بلاغ ضد بسنت محمد

    وفي محاولة لردع التجاوزات المرتكبة من قبل بسنت محمد التي عرفت باسم فتاة التي تيوك، تقدم أشرف فرحات المحام، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حماده الصاوي، لاتهامها بنشر فيديوها ت مخلة، وخدش الحياء جذب الانتباه.

    اقرأ أيضا..رئيس الوزراء: لن نسمح لأحد بمخالفات البناء مهما يكن.. وإحالة 5937 واقعة للنيابة العسكرية

    وتضمن البلاغ الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، قيام بسنت محمد بإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لبث فيديوهات بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين، دون الالتزام بالعادات والتقاليد للمجتمع المصري، لتنضم بذلك قائمة فتيات التيك توك، المتهمات بخدش الحياء.

    فتيات التيك توك أمام القضاء

    وخلال الأشهر القليلة الماضية ألقت الأجهزة الأمنية على العديد من الفتيات لارتكابهم أعمال منافية للآداب على موقع التيك توك عبر نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف جمع الأموال فيما عرف اعلاميًا بـ”فتيات التيك توك”.

    فيي شهر إبريل الماضي تمكنت الاجهزة الأمنية من إلقاء القبض على فتاة تدعى حنين حسام، بعد قيامها بنشر العديد من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوجه لها النيابة العامة تهم بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، لاستخدامها فتيات في تصوير مقاطع منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، بهدف الحصول على الأموال.

    وخلفها جاءت مودة الادهم التي ألقت الأجهزة الامنية القبض عليها بعد محاولتها الهروب في مايو الماضي، لاتهامها بالتحريض على الفسق، بعد قيامها بنشر مقاطع فيديو على موقع التيك توك ترتدى فيها ملابس فاضحة، وتؤدي حركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور.

    وبمثولها أمام النيابة العامة قررت النيابة حبس مودة الأدهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف الذوق المصري، وخادشة للحياء، بهدف التربح منها.

    اقرأ أيضا..“التضامن” تعلن صرف 10.038 مليار جنيه من معاشات يوليو في ختام الأسبوع الأول (إنفوجراف)

    وفي شهر يونيو الماضي ألقت الأجهزة الأمنية القبض على هدير الهادي، لاتهامها باستخدام حساباتها الشخصية لنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، واعتداء على القيم والمبادىء الأسرية والإجتماعية.

    وفي ذات الشهر قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، حبس سما المصري، 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لتنضم إلى قائمة فتيات التيك التوك لاتهامهم بغثارة الفسق والفجور، وشملت القائمة مودة الدهم وحنين حسام ومنار سامي، وريناد عماد، ومنة عبد العزيز وشيري هانم، وابنتها زمردة، لتنضم إليهم اليم بسنت محمد في ذات الاتهام الذي أصبح معتادًا أمام قراء ومتابعي مواقع السوشيال ميديا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق