• بحث عن
  • غدًا.. قطع المياه عن مناطق الروضة والمنيل بالكامل وضعفها في قصر العيني

    أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، قطع المياه عن مناطق الروضة والمنيل، غدًا الجمعة وحتى صباح السبت.

    وقالت الشركة في بيان لها، إنه نظرًا لأعمال تحويلات خطوط مترو الأنفاق بمنطقة الروضة وربط خطوط المياه أقطار 800 مم المغذيان لمنطقة الروضة، سيتم قطع المياه عن مناطق الروضة والمنيل بالكامل وضعفها عن منطقة قصر العيني.

    وأشارت الشركة، إلى أن قطع المياه سيكون من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 10-7-2020 وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 11-7-2020.

    وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مؤكدةً تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 120 من التليفون الأرضي.

    قطع المياه عن بعض مناطق بمدينة نصر غدًا الخميس.. تعرف على التفاصيل

     

    وفي وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبري، انقطاع المياه عن مناطق “الحي السابع، عبد الحكيم رفاعي، شارع محمد لحظي، المنطقة الثامنة، المنطقة السادسة، شارع أبو العتاهية”، فضلا عن ضعف المياه في الحي السادس وعزبة العرب، وجامعة الأزهر، وذلك لمدة 18 ساعة.

    وأوضحت الشركة في بيان لها، أنه اعتبارًا من الساعة 8 مساء اليوم الخميس، حتي الساعة 2 ظهرًا يوم الجمعة، لتنفيذ أعمال كباري بمنطقة مدينة نصر، ما يستلزم تحويل مسارات خطوط المياه المتاعرضة لأعمال الكباري بشارع مصطفي النحاس مع عباس العقاد مع شارع الطيران.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق