• بحث عن
  • ريمونتادا الروسونيري.. ملخص مباراة ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

    محمد الفيومي

    عاشت الجماهير الإيطالية، ليلة كبيرة أول أمس الثلاثاء، حيث حضرت المتعة في مباراة ميلان ضد يوفنتوس لحساب الجولة الحادية والثلاثين، والتي انتهت بفوز عريض للروسونيري، بعد ريمونتادا كبيرة، في مباراة شهدت 6 أهداف في شوطها الثاني فقط.

    ويستعرض موقع “القاهرة 24″، ملخصًا لأحداث مباراة ميلان ضد يوفنتوس، وأهداف المباراة الستة، بالإضافة إلى ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والمباراة المقبلة لكل منهما، ولمن تميل الكفة في حسم لقب بطولة الكالتشيو، وذلك في سياق التقرير التالي:

    ملخص مباراة ميلان ضد يوفنتوس

    بدأت أحداث مباراة ميلان ضد يوفنتوس بتحفظ دفاعي من جانب الفريقين، مع وجود محاولات قليلة وعلى استحياء طوال فترات الشوط الأول، ليفشل أي الفريقين في إحراز الأهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    مع بداية الشوط الثاني، بدأت المتعة وبدا فريق السيدة العجوز أكثر إصرارًا على التسجيل، حتى أنه أحرز هدفين في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني.

    اقرأ أيضًا: الأهلي يضغط على رمضان صبحي للبقاء في الموسم المقبل.. تعرف على التفاصيل

    بعد أداء هزيل خلال الثلث الأول من الشوط الثاني، استعاد رفاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش زمام الأمور، حتى أنهم ردوا على فريق يوفنتوس بأربع أهداف متتالية في 20 دقيقة فقط، ليحقق الروسونيري ريمونتادا كبيرة، ويوقف انتصارات السيدة العجوز المتتالية.

    أهداف مباراة ميلان ويوفنتوس

    افتتح الفرنسي أدريان رابيو التسجيل في المباراة، بالهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة 47، والثانية من الشوط الثانين فيما احتاج البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى5 دقائق أخرى لتضعيف النتيجة لمصلحة السيدة العجوز.

    مع حلول الدقيقة 62، قلص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة لفريقه بهدف من ركلة جزاء، قبل أن يتبعه فرانك كيسي بهدف التعادل في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

    وبعد دقيقة واحدة من هدف كيسي، منح البرتغالي رفائيل لياو التقدم لفريق الروسونيري، قبل أن يعود الكرواتي أنتي ريبيتش محرزًا الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 80، قاضيًا على أمال فريق يوفنتوس في العودة.

    ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

    ورغم هزيمته، استمر فريق يوفنتوس في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة من أصل 31 مباراة، متفوقًا على نادي لاتسيو صاحب المركز الثاني بسبع نقاط، فيما احتل نادي ميلان المركز السابع برصيد 49 نقطة، خلف نادي نابولي صاحب المركز السادس برصيد 51 نقطة.

    المباراة المقبلة للفريقين

    يحل نادي ميلان ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي نابولي على ملعب الأخير، يوم الأحد المقبل الموافق 12 يوليو لحساب الجولة الثانية والثلاثين من عمر الكالتشيو الإيطالية، فيما يدخل يوفنتوس لقاءًا ناريًا مع نادي أتالانتا صاحب المركز الثالث، في المباراة التي تقام بعد غدٍ السبت على ملعب السيدة العجوز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق