• بحث عن
  • “كاف” يكشف حقيقة استضافة الإمارات لمواجهات دوري أبطال إفريقيا

    ياسمين حسين

    كشف عادل كريم المنسق الإعلامي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن البلد المستضيفة لمنافسات نصف نهائي ونهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وسبق وأعلن الاتحاد الإفريقي إقامة منافسات نصف نهائي دوري الأبطال في سبتمبر المقبل من مواجهة واحدة بدلا من مواجهتين ذهاب وإياب بعدما تأجلت منافساتها منذ مايو الماضي.

    وحسب ما ذكره عادل كريم في تصريحات إذاعية لإذاعة أون سبورت أن البلد الأقرب لاستضافة نصف نهائي البطولة والنهائي هي الكاميرون كما كان مقرر لها أن تستضيف المواجهة النهائية في السابق.

    وتابع حديثه، أنه من الصعب أن يتم الموافقة على إقامة المواجهات في المغرب خاصة بعدما حصلت على شرف تنظيم المباريات المتبقية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    أما عن استضافة الإمارات لمنافسات دوري الأبطال فقد أكد منسق كاف أنه لا يوجد أي عروض من جانب الإمارات حتي الآن من أجل إقامة المباريات على ملاعبها وفقا لمعلوماته.

    كما تطرق في حديثه عن انتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي قائلا “هناك الكثير من الغموض بشأن المرشحين على منصب  الرئاسة، حيث لم يعلن أي مرشح موقفه النهائي والحاسم حتى الوقت الحالي”.

    وسبق وقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل مواجهات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال إلى جانب الكونفدرالية التي كان مقرر ختامها في مايو الماضي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

    ويلتقى الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي ضمن منافسات نفس الجولة.

    الغندور: قرار “كاف” ظلم الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

    تقارير.. “كاف” يكشف حكم مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي في دوري الأبطال

    عبد الحفيظ: الأهلي يرحب بقرار “كاف”.. والدوري خير إعداد للوداد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق