الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يعلن انتهاء تصوير كليب “تيك توك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 05:59 م

أعلن الفنان محمد رمضان، انتهاء تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “تيك توك”، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونشر رمضان مقطع فيديو من كواليس تصوير الفيديو كليب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق على الفيديو قائلًا:”انتهينا من تصوير كليب تيك توك، إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير وائل درويش، ديكور كريم مهدي، ستايلست بثينة، مونتاچ إسلام حسن، منتج فني محمود الشيخ قريبًا”.

View this post on Instagram

انتهينا من تصوير كليب تيك توك إخراج حسام الحسيني مدير تصوير #وائل_درويش ديكور #كريم_مهدي ستايلست #بثينة مونتاچ #اسلام_حسن منتج فني #محمود_الشيخ قريباً Soon #tik_tok #musicvideo #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Jul 9, 2020 at 8:19am PDT

وفي سياق مختلف، حقق محمد رمضان نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة في تأديته للأعمال الغنائية، وكان آخرهم أغنية “فيروس كورونا” التي تخطت حاجز الـ 20 ونصف مليون مشاهدة حتى الآن.

كما يستعد محمد رمضان في تحضيرات مسلسله الجديد عن قصة نجاح الإمبراطور أحمد زكي، ومن المقرر عرضه خلال المارثوان الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، كما تعاون مع المؤلف بشير الديك و إنتاج شركة “سينرجي”، وجارى ترشيح المخرج المنفذ للبدء في تحضيرات العمل.

محمد رمضان يعلن موعد طرح كليب “تيك توك” (صورة)

ميرهان حسين: “محمد رمضان الأنسب لشخصية أحمد زكي.. وأتمنى أقدم دور سعاد حسني”

تابع مواقعنا