• بحث عن
  • نائب مدير مستشفي عزل بلطيم لـ”القاهرة 24″: “خارج على عيني من العزل بعد 100 يوم متواصل”

    كفر الشيخ محمود إبرهيم

    قال الدكتور محمد حافظ نائب مدير مستشفي بلطيم للعزل الطبي، إنه ولأول مرة منذ 100 يوم سيخرج من مستشفي عزل بلطيم بعد إنقضاء هذه المدة لم يري فيها أهله ولا أصدقاءة لإنشغالة بعمل في مستشفي عزل بلطيم.

    وتابع حافظ في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه منذ عملة بمستشفي عزل بلطيم منذ تحويلها إلي مستشفي عزل وشعر بأنه يعمل لأول مرة شئ له قيمة كبيرة أثر في حياته، فتخفيف الالام المرضي شئ لايقدره شئ آخر.

    وأضاف حافظ، أن أكثر شئ يسعده هو دعوة من مريض تكون بمثابة تخفيف ذلك الوقت لان الدعوة هي الباقية بالدنيا والأخرة، فكان الجميع يعمل على تلبية جميع إحتياجات المرضي قدر الإمكان ولم نكن نتاخر عنهم في التخفيف فكنا نتعامل كنسيج واحد لتخفيف عنهم.

    كفر الشيخ تسجل 3 حالات وفاة بفيروس كورونا داخل مستشفى العزل ببلطيم ليرتفع العدد لـ117 حالة

    وأشار حافظ أنه لايقدر علي حصر الحالات الإنسانية التى شاهدها هو وزملائه من الطاقم الطبي لاحصر لها، فلازال يتذكر في نهاية شهر رمضان الكريم، عندما أصيب الدكتور محمود سامي قنيبر، فكان هذا اليوم لم يري مثلة فقد كان يعمل جميع الطاقم الطبي علي إسعافه، والتعامل معه، حتي تم نقله إلي مستشفي صدر كفر الشيخ، حيث لم يتناول أحد من الأطباء والتمريض وكذلك الأمن الإداري وجبة السحور حزنًا علي ماحدث له.

    وإستكمل نائب مدير المستشفي، أن قرار خروجه ليسهل بالسهل له ولكن هذه إرادة الله ، ليستكمل أنه تعاهد هو وزملائه خاصة الدكتور تامر الحداد مدير المستشفي، والدكتورة هاجر غطاس، مسؤلة مكافحة العدوي، خدمة المرضي، فهو سيخرج غدًا ويبقي دكتور تامر ودكتور هاجر.

    وأضاف حافظ ، أن المستشفي كانت تتخذ كافة الإجرائات الوقائية وسبل مكافحة العدوي ، حتى أن عدد المصابين من الكادر الطبي سواء تمريض أو أطباء محدود للغاية، بفضل المجهود الذي يقوم به زملائه.

    وأنهي حافظ حديثة لـ”القاهرة 24″، أن ماحدث طيلة الـ 100 يوم ، سيكون له تأثير كبير على حياته ومستقبله لما شاهده داخل مستشفي عزل بلطيم، متمنيًا أن تعبر مصر من هذه الأزمة وتنتهي في القريب العاجل.

    “صحة كفر الشيخ”: تدفع بقوافل طبية إلى مصيف بلطيم للكشف عن المواطنين (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق