الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شوبير يعلق على انضمام حسام عاشور للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يوليو/2020 - 12:04 م

علق أحمد شوبير الاعلامي بقناة أون تايم سبورت، على انتقال حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن القلعة الحمراء خلال الموسم الحالي.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة تفيد بشأن ارتباط حسام عاشور بالانتقال لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وأكد حسام عاشور في تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت: “أن حسام عاشور ليس صفقة مفاجأة للجميع، اللاعب أصبح حر، بعد انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء، وتوجيه الشكر له، بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت بين اللاعب والنادي الأهلي.

وتابع: “هناك بعض المحاولات من أجل إبرام الصلح بين حسام عاشور ومجلس إدارة النادي الأهلي، لاسيما ان تاريخ حسام يشفع له، فهناك سواء تفاهم حدث بين الطرفين.

ودخل حسام عاشور في مشاكل مع مجلس إدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء، بعد التصريحات الأخيرة التي أدل بها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إن الإدارة الحمراء تتهرب من إقامة مباراة اعتزاله له، وانه يشكر تركي آل الشيخ، على الرغم من وجود صدمات بينه وبين القلعة الحمراء.

متسرع وقاسي.. ضياء السيد يعلق على قرار الأهلي تجاه حسام عاشور (خاص)

تابع مواقعنا