الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري عن طلب التبرعات من محبيه: “الهلال السعودي عمل كده”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يوليو/2020 - 07:42 م

كشف محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، سبب طلب النادي لتبرعات من المحبين وأعضاء مجلس النواب في محافظة بورسعيد.

وقال الخولى في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “ما هي المشكلة في طلب تبرعات من المحبين، إحنا نادي كبير وفي أزمة في البلد كلها”.

وأضاف الخولى: “الهلال السعودي بنفسه تعرض لأزمة مالية وطلب من محبيه التبرع للنادي خلال الأيام الماضية”، مضيفًا:” أظن مفيش فرق بين المصري والهلال السعودي”.

وواصل الخولى: “كل اللاعبين والجهاز الفنى حصلوا على مستحقاتهم المالية، لكن نحن نحاول توفير نفقات للفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه هناك جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة الأسبوع المقبل في هذا الشأن”.

وكان النادي المصري أصدر بيانًا رسميًا، في زقت سابق يطالب فيه محبيه بالتبرع للنادي في ظل الأزمة المالية الحالية، وجاء البيان كالتالي:”يتشرف مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد والسادة رجال الأعمال ومحبي النادي لدعم النادي ماديًا في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد إستكمال مسابقة الدوري العام، كما يعلن مجلس إدارة النادي عن فتح باب التبرعات لدعم النادي عن طريق التواصل مع المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة في هذا الشأن.

المصري البورسعيدي يجري المسحة الثالثة من فيروس كورونا

تابع مواقعنا