الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفراجة في مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يوليو/2020 - 01:13 م

يواصل مسئولو الأهلي السعى من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، المعار لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد حصل الأهلي على خدمات رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد  تاون على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالي، بعدما انتهت فترة إعارته الأولي في الموسم قبل الماضي.

وحسب ما أعلنه أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عبر برنامجه الإذاعي في أون سبورت، فإن الأهلي قد سبق ودخل في مفاوضات جادة مع النادي الإنجليزي في الفترة الماضية من أجل شراء رمضان صبحي بشكل نهائي.

أزمة في الاتفاق على إتمام الصفقة

وقد شهدت المفاوضات التي دخلت فيها إدارة الأهلي من أجل الحصول علي خدمات رمضان صبحي أزمة كبرى بعدما وضع مسئولو النادي الإنجليزي مقابل مادي ضخم من أجل الاستغناء عن صاحب ذهبية كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة الماضية.

 

انفراجة في مفاوضات الأهلي مع هيدرسفيلد

 

وتابع شوبير في تصريحاته، أن الأرقام بين المارد الأحمر والنادي الإنجليزي كانت بعيدة خلال الفترة السابقة، خاصة بعدما طلب هيدرسفيلد الحصول على 7 ملايين دولار بينما عرضت القلعة الحمراء شرائه مقابل 2 مليون دولار ونصف.

وأضاف أن المفاوضات التي جددتها إدارة النادي الأهلي بالأمس، قد شهدت تقارب الأرقام بشكل كبير، بين الطرفين من أجل انتقال اللاعب.

 

حقيقة توقيع رمضان صبحي لصالح الزمالك

وبالتزامن مع مفاوضات الأهلي رفقة النادي الإنجليزي، زعمت العديد من التقارير الصحفية أن رمضان صبحي قد وقع من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي، وهذا ما نفاه شوبير مؤكدًا أن اللاعب لم يوقع للفارس الأبيض حيث أن عقده مازال ممتدا رفقة القلعة الحمراء إلي جانب أن عقده مع الفريق الإنجليزي لم ينتهي بعد.

 

رغبة السويسري رينيه فايلر في استمرار رمضان صبحي مع الأهلي

وقد أبدي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، رغبته في استمرار رمضان صبحي رفقة القلعة الحمراء وعدم رحيله مرة أخرى، لذلك يحاول مسئولو النادي الأحمر، حسم صفقة شراء اللاعب بشكل نهائي إرضاءا للمدير الفني خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقته مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

عرض فيورنتينا للتعاقد مع رمضان صبحى

وقد شهدت الفترة الماضية العديد من التأكيدات الصحفية عن وجود رغبة من جانب نادي فيورنتينا الإيطالي في التعاقد مع رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به اللعب في منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي اقيمت في مصر نوفمبر الماضي، وحصد وقتها المنتخب المصري لقب البطولة ضامنا تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

 

إصابة رمضان صبحي

وقد تعرض اللاعب للإصابة بتمزق على مستوي العضلة الخلفية في ديسمبر الماضي، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي والتي على إثرها غاب اللاعب منذ ذلك الوقت وحتي توقف الدوري بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد الذي من المقرر أن يعود في السادس من أغسطس المقبل.

الأهلي يضغط على رمضان صبحي للبقاء في الموسم المقبل.. تعرف على التفاصيل

مران الأهلي| رمضان صبحي ينتظم وإكرامي يؤدي تدريبات تأهيلية

تابع مواقعنا