الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برايتون ضد ليفربول.. صلاح والريدز يواصلان تحقيق الأرقام القياسية في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يوليو/2020 - 10:09 ص

حققت كتيبة الريدز بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، الفوز في مباراة برايتون ضد ليفربول، والتي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب فالمر معقل نادي برايتون، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق النجم المصري محمد صلاح، في مباراة برايتون ضد ليفربول، بعدما سجل هدفين وصنع الهدف الثالث، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1، معلنة وصول كتيبة يورجن كلوب إلى النقطة 92، ومخلفة ورائها عددًا جديدًا من الأرقام القياسية، سواءًا بالنسبة لليفربول أو للنجم المصري محمد صلاح.

ويرصد موقع القاهرة 24 في سياق التقرير التالي، أبرز الأرقام القياسية التي تم تحقيقها في المباراة بالإضافة إلى عرض ملخص وأهداف المباراة، وترتيب الفريقين عقب اللقاء.

ملخص مباراة برايتون ضد ليفربول

بدأت مباراة ليفربول ضد برايتون بشكل ساخن منذ البداية حيث بدأ ليفربول ضاغطًا في المباراة، حتى أنه استطاع تسجيل الهدف الأول سريعًا في الدقيقة السادسة بأقدام النجم المصري محمد صلاح.

ولم يحتج صلاح سوى إلى دقيقتين، ليصنع كرة إلى قائد الفريق جوردان هندرسون، والذي سددها في الشباك مسجلًا الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.

اقرأ أيضًا: ليفربول يُبرز إنجازات محمد صلاح مع الفريق في “البريميرليج” (صورة)

حاول نادي برايتون العودة إلى اللقاء وتقليص الفارق إلى هدف واحد، والذي فشل فيه معظم فترات الشوط الأول، حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45، قبل أن يدخل الشوط الثاني وعينه على اقتناص هدف التعادل وهو الأمر الذي زاد من خطورته.

في الدقيقة 73، قضى المصري محمد صلاح على أحلام وأمال لاعبي برايتون في تسجيل التعادل، عندما أحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة، قبل أن تستمر محاولات برايتون في تعديل النتيجة في الفشل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

أهداف مباراة ليفربول ضد برايتون

ووصل محمد صلاح بعد تسجيله الهدفين، إلى الهدف رقم 19 في مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مواصلًا الصراع والمنافسة مع الجابوني أوباميانج والإنجليزي جيمي فاردي على لقب هداف البريميرليج.

ويمكنكم مشاهدة أهداف مباراة ليفربول ضد برايتون، وتألق النجم المصري محمد صلاح، من هنا.

أرقام قياسية في مباراة ليفربول وبرايتون

خلفت مباراة ليفربول ضد برايتون، عددًا من الأرقام القياسية سواءًا لفريق ليفربول أو للنجم المصري محمد صلاح، حيث بات الفرعون المصري أسرع لاعب يصل لـ 100 هدف مشاركة (سجل 73- صنع 27) في الدوري الإنجليزي، حيث احتاج إلى 104 مباراة للوصول إلي هذا الرقم.

كما أصبح محمد صلاح رابع أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في تاريخ مسابقة البريميرليج، في القائمة التي تصدرها الإنجليزي ستيفين جيرارد بعدما تجاوز 200 هدف.

أما بالنسبة لفريق ليفربول، فقد بات الفريق الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي، أسرع فريق يصل للفوز رقم 30 في الدوري الإنجليزي، حيث احتاج فقط إلى 34 مباراة ليحقق 30 انتصارًا.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد الفوز على برايتون، رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 92 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد برايتون عند النقطة 36 في المركز الخامس عشر، من أصل 34 مباراة خاضها كل فريق.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستضيف نادي ليفربول، نظيره بيرنلي في الرابعة عصر السبت المقبل الموافق 11 يوليو 2020، على أرضية ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا