الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة ضد إسبانيول.. البرسا يلاحق الريال بانتصار صعب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يوليو/2020 - 11:21 ص

حظيت مباراة برشلونة ضد إسبانيول، أمس الأربعاء، باهتمام واسع من عشاق البرسا، حيث قاد فوز برشلونة على فريق إسبانيول، لاستمرار الصراع بقوة على لقب الدوري الإسباني، حيث يواصل برشلونة ملاحقة غريمه التقليدي ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزًا صعبًا، أمس الأربعاء، على ضيفه فريق إسبانيول، فى ديربى كتالونيا، على ملعب “كامب نو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، والتى عادت منافساتها بعد توقف طويل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

مباراة برشلونة ضد إسبانيول 

وفي مباراة برشلونة ضد إسبانيول، سيطر التعادل السلبي، على أحداث الشوط الأول من المباراة، رغم محاولات نجوم البرسا قيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الوصول إلى شباك إسبانيول، ولكن استطاع دفاع وحارس إسبانيول التصدى لجميع هجمات برشلونة، والذي كان يتصدى للهجمات المرتدة من إسبانيول.

وخلال أحداث الشوط الثاني من مباراة  برشلونة ضد إسبانيول، تعرض نجم برشلونة أنسو فاتى، للطرد المباشر، فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء، وذلك بسبب تدخله الخشن على لاعب إسبانيول، بعد دخوله بديلًا بين شوطى اللقاء للظهير الأيمن البرتغالى نيلسون سيميدو، وخلال الشوط الثاني أيضًا من مباراة برشلونة ضد إسبانيول، تعرض بول لوزانو، للطرد فى الدقيقة 53.

هدف برشلونة ضد إسبانيول

استطاع النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، تسجيل هدف برشلونة الوحيد، وهو هدف الفوز بالمباراة على إسبانيول، فى الدقيقة 56، ليصل سواريز إلى هدفه رقم 195، ويصبح ثالث الهدافين التاريخيين لبرشلونة، متخطيًا النجم السابق كوبالا، صاحب الـ194 هدفًا.

أقرأ أيضًا: برشلونة يطيح بإسبانيول من دوري الدرجة الأولى

ترتيب الدوري الإسباني

وارتفع رصيد برشلونة من النقاط، عقب الفوز على إسبانيول، ليصل للنقطة 76 محافظًا على المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف المتصدر ريال مدريد، صاحب الـ 77 نقطة.

ويواجه ريال مدريد، فريق ألافيس، في إطار الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني، غدًا الجمعة، ويحتل ألافيس المركز السادس عشر في ترتيب فرق الدوري الإٍسباني، برصيد 35 نقطة.

فيما يتوقف رصيد إسبانيول في الليجا في المركز الأخير، عند النقطة 24، ليتأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية بشكل رسمي.

مباراة برشلونة المقبلة

ويواجه الفريق الكتالوني، نظيره بلد الوليد، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني، وذلك في السابعة والنصف مساءًا، حيث ما زال البرسا متمسكًا بالأمل في استعادة الصدارة من منافسه التقليدي ريال مدريد، متطلعًا لتعثر النادي الملكي في إحدى مبارايته القادمة.

ويحتل بلد الوليد المركز الرابع عشر، ضمن قائمة فرق الدوري الإسباني، برصيد 39 نقطة.

وأشارت العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية، إلى أن نجم برشلونة ليونل ميسي، يسعى لإنهاء مسيرته مع البلوجرانا، في ظل الأزمات التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة، والتخبط الإداري المستمر، الذي أدى لخسارة الفريق للعديد من المسابقات المهمة، وتعثره في الدوري الإٍسباني، بشكل يشير إلى استمرار هذه الأزمات في الفترة المقبلة، وعدم وجود اتجاه إصلاحي لإنقاذ الفريق.

أقرأ أيضًا: ميسي وسواريز يقودان هجوم برشلونة أمام إسبانيول في الليجا

تابع مواقعنا