الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب عامين.. شيري عادل تعود للدراما بحكاية “بنت ناس” من مسلسل “إلا أنا”

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 10:13 م

تخوض الفنانة شيري عادل، البطولة من خلال عمل درامي جديد من حكايات مسلسل “إلا أنا” والتي تحمل اسم “بنت ناس”  سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني، وتبدأ تصوير الحكاية الفترة القادمة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن العمل تدور أحداثه في إطار الأعمال الدرامية الاجتماعية حول قصة صعود مستوحاة من قصة حقيقية حدثت بالفعل، والعمل من إخراج محمود كامل وتأليف عمر عبد الحليم، وجاري اختيار الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وترشيح عدد من النجوم.

يذكر أن شيري عادل تغيبت عن عالم الدراما لمدة عامين ماضيين، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل “السهام المارقة” الذي تم عرضه عام 2018 في الإمارات العربية المتحدة، ونال العمل إعجاب كبير من الجماهير.

وضم “السهام المرقة” العديد من الفنانين منهم هاني عادل، شريف سلامة، عائشة بن أحمد، وليد فواز، دينا يوسف، كامل إبراهيم، وهو من تأليف شيرين دياب، وإخراج محمود كامل.

ويتناول مسلسل “إلا أنا ” قصة يسرى الفخرانى، تدورأحداثه في 60 حلقة، حيث تتكون من مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتدور تلك القصص في أحداث ووقائع حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

شيري عادل مرشحة للبطولة مع مي كساب في فيلم “فولت زيادة” (خاص)

السقا ورزق وشيري عادل في إطلالات صيفية على البحر (صور)

تابع مواقعنا