الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد يوسف الشريف.. بيتر ميمي يستعد لتقديم فيلم تدور أحداثه حول “روبوت” بطولة إياد نصار

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 07:55 م

يستعد المُخرج الشاب بيتر ميمي، لتقديم فيلم جديد يحمل اسم “موسى” والذي يُعد الفيلم التاسع في مسيرته السينمائية، ومن المقرر أن يلعب بطولته كل من إياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وصبري فواز وأحمد مالك وأحمد حاتم.

ويعكف ميمي على مدار العاميين الماضيين على كتابة هذا الفيلم، والذي قال عنه في تصريحات صحفية أنه فيلم “غريب جدًا”، حيث تدور أحداثه حول “روبوت” سيتم إختراعة من قِبل طالب عبقري في كلية الهندسة، لكن الفيلم تأخر تقديمه نظرًا لانشغال ميمي بالعديد من الأعمال الهامة التي قدمها على مدار السنوات القليلة الماضية أهمها سلسلة “كلبش” ومسلسل الاختيار.

يوسف الشريف يؤكد ما نشره “القاهرة 24” حول حقيقة طرح جزء ثان لمسلسل النهاية رمضان 2021

وعلى الرغم من أن الفيلم يتم تحضيرة منذ عامين، لكن سبقه في تقديم الفكرة النجم يوسف الشريف والمُخرج ياسر سامي والسيناريست عمرو سمير عاطف، حيث قدما رمضان الماضي مسلسل “النهاية” والذي ظهر فيه الشريف بشخصيتين إحداهما شخصية “روبوت”.

وتعاقد مؤخرًا ميمي على تقديم الجزء الثاني من مسلسله الاختيار في رمضان المُقبل، بطولة النجم كريم عبد العزيز، من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، وتعاقد المنتج مع المؤلف هاني سرحان، ليتولى مهمة تأليف الجزء الثاني، بينما الجزء الأول كان من تأليف باهر دويدار.

بعيدا عن “النهاية”.. يوسف الشريف يخوض سباق رمضان 2021 (خاص)

بوستر مسلسل النهاية
بوستر مسلسل النهاية
تابع مواقعنا