الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تعليم سوهاج” تعلن البدء في إجراءات صرف مكافأة الامتحانات

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/يوليو/2020 - 03:35 م

قال ياسر أمين حجازي، مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، إنه جاري الآن اتخاذ الإجراءات المالية الخاصة بصرف مكافأة الامتحانات للعاملين بالمديرية والمدارس التابعة لها.

وأضاف حجازي في بيان له، اليوم الخميس، أن إدارة الموازنة قامت بتسليم موازنة العام المالي الحالي 2020 / 2021، إلى المديرية المالية بعد توزيعها على ديوان المديرية والإدارات التعليمية للإعتماد. مشيراً إلى أن إجراءات صرف مكافأة الإمتحانات أصبحت متاحة، وعلى جميع الإدارات التعليمية اتخاذ إجراءات الصرف الخاصة بها.

وفي سياق متصل، قرر ماهر عبد الخالق، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، مد العمل بالأمر الإداري السابق الصادر من المديرية بتاريخ 29/6/2020، والخاص بتنظيم حضور العاملين بديوان المديرية، لحين صدور تعليمات جديدة على أن يترك تقدير الحالات الانسانية للمدير العام بناءً علي عرض مديري الإدارات، وبما لا يعطل العمل، مع مراعاة مصالح المواطنين، وكذلك صالح العمل.

وفي السياق نفسه، أتخذ عبد الخالق مجموعة من الاجراءات بناءً علي اعتماد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، للمذكرة المرفوعة من مديرية التربية والتعليم بشأن ضوابط تنظيم حضور العاملين بالمدارس بدءً من يوم الخميس الموافق 9/7/2020، وتتمثل هذه الاجراءات في الآتي:

1ـ تفويض الإدارة المدرسية بكل مدرسة لاستثناء الحالات الإنسانية التي تتطلب ظروفها الصحية عدم الاختلاط في ظل هذه الظروف والتي يقدرها مدير المدرسة من الحضور لمقرات المدارس للعرض علي مدير الإدارة والموافقة، لحين صدور إشعارات أو تعليمات أخري .

2 ـ تقوم إدارة كل مدرسة بتقسيم باقي قوة العمل بالمدرسة للحضور بالتناوب فيما بينهم لأداء الأعمال المطلوبة حاليًا.

3 ـ تقوم إدارة كل مدرسة علي حدة بإعداد مذكرة بكافة الإجراءات والخطوات التي سيتم اتخاذها بالمدرسة وعرضها على مدير الإدارة التعليمية التي تقع بنطاقها المدرسة لمراجعتها واعتمادها بعد التحقق من توافقها مع الصالح العام وبما يحقق التنظيم الجيد لسير العمل وحسن أدائه .

مريض يوثق الإهمال الكارثي بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى في سوهاج.. والصحة ترد

تابع مواقعنا