الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عامل وثقَّ طفلين وعذبهما وطلب فدية 200 ألف جنيه في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 09/يوليو/2020 - 03:36 م

أصدرت نيابة أبو كبير العامة، برئاسة المستشار محمد العطوي، وإشراف المستشار أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قبل قليل، قرارًا بحبس عامل، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بتوثيق طفلين وتعذيبهما وتصويرهما بالهاتف، فضلًا عن طلب فدية مالية، على سبيل الدعابة، لإطلاق سراحهما، وذلك بدعوى سرقة أحدهما لدراجته من أمام منزله بقرية “منزل ميمون” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لشخص يعتدي على طفلين بالضرب بعدما ربطهما بالحبال بدعوى سرقة أحدهما لدراجته من أمام منزله بقرية “منزل ميمون” التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.

حجز عامل وثقَّ طفلين وعذبهما وطلب فدية 200 ألف جنيه لإطلاق سراحهما في الشرقية

وتحدث المتهم، خلال مقطع الفيديو الخاص بالواقعة، والذي أحدث موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يطلب فدية قدرها 200 ألف جنيه لإطلاق سراح الطفلين، قبل أن يُحدد هوية كلٍ منهما ويُطلق عبارات سخرية لكل طفلٍ على حدة.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بأنه كان يُهذب الطفلين، على حد وصفه، وأن أحدهما أخذ “العجلة” الخاصة به، فما كان منه إلا أن ربطهما لتهذيبهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا