الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. مانويل بيليجريني يعود للدوري الإسباني من جديد عبر بوابة ريال بيتيس (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يوليو/2020 - 02:54 م

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني، تعاقده بشكل رسمي مع  التشيلي، مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق، لقيادة الفريق مع بداية الموسم المقبل.

وقد سبق وأعلن ريال بيتيس إقالته للمدير الفني للفريق وتعيين أليكسيس تروخيو بدلا منها بصفة مؤقتة حتي نهاية الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

وحسب ما نشره النادي الإسباني في بيان رسمي أنه تم التعاقد مع مانويل بيليجرينى بعقد يمتد حتى 2023، بداية من الموسم المقبل.

وسبق وقاد بيليجريني العديد من الفرق الإسبانية على رأسها ريال مدريد في 2009 عصر الجالاكتيوس “كاكا ورنالدو”  ومالاجا إلى جانب فياريال  وفاز معه بكأس تورنتو في 2004، كما لعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال في موسم 2006، قبل أن يتولي  قيادة  الملكي، الذي لم يدربه سوى موسم واحد فقط.

ومع مالاجا استطاع الوصول إلى منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2013 والذي يعتبر الإنجاز الأكبر في تاريخ النادي الإسباني.

كما تولي المدرب التسلي أيضا قيادة فريق مانشستر سيتي واستطاع التتويج معه بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في 2013 كما توج أيضا بلقب كأس الرابطة في 2018.

إصابة 3 لاعبين من ريال بيتيس بفيروس كورونا

تابع مواقعنا