الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم تحذيرات كورونا.. أروى تحتفل مع زوجها وصديقاتها بعيد ميلادها (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يوليو/2020 - 08:45 م

حرصت الإعلامية أروى، على مشاركة متابعيها لحظاتها الخاصة أثناء احتفالها بعيد ميلادها وسط مجموعة من أصدقائها وزوجها، في أجواء مفعمة بالحب، وتوجه رسالة شكر لهؤلاء.

ونشرت أروى مجموعة من الصور خلال احتفالها بعيد ميلادها مع زنوجها و أصدقائها، و ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصور قائلة: “برغم إصراري إني مش عاوزة احتفل هالسنة بعيد ميلادي.. بس أنا محظوظه أن لي زوج عظيم سعادته بتكمل لما أكون سعيدة بوجود كل من أحب حواليه”.

تابعت: “شكرًا لصديقاتي أو أخواتي اللي أشاركهم لحظاتي السعيدة والحزينة، يتحملوني في لحظات تعبي وغضبي وانشغالي ولا تشغلهم الحياة عن سؤالهم عني و مشاركتي لحظات كثيرة من حياتي.. كلهم أهلي في غربة لا أهل لي فيها الله يديم هالجمعة ويسعدنا بسنوات جميله وسعيدة قادمة.. والله يخليك لي يا أعظم حبيب وزوج”.

 

View this post on Instagram

 

برغم اصراري اني مش عاوزه احتفل هالسنه بعيد ميلادي .. بس انا محظوظه ان لي زوج عظيم سعادته بتكمل لما اكون سعيده بوجود كل من احب حواليه شكرا لصديقاتي او اخواتي الي اشاركهم لحظاتي السعيده و الحزينه ، يتحملوني في لحظات تعبي و غضبي و انشغالي ولا تشغلهم الحياه عن سؤالهم عني و مشاركتي لحظات كثيره من حياتي كلهم اهلي في غربه لا اهل لي فيها الله يديم هالجمعه ويسعدنا بسنوات جميله وسعيده قادمه ?? والله يخليك لي يا اعظم حبيب وزوج ❤️ #aboutlastnight #birthday

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) on Jul 9, 2020 at 9:59am PDT

وشاركت أروى في المارثوان الرمضاني الماضي ببرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، مع الفنان رامز جلال، والذي حصد العديد من المشاهدات ونال إعجاب الجمهور، حيث ينتظره الجمهور كل عام من جميع أنحاء الوطن العربي.

أروى: “فلت من رامز مرتين.. ومفيش ضيف كان يعرف أنه مقلب” (حوار)

إطلالات ساحرة للإعلامية أروى في برنامج رامز مجنون رسمي (صور)

تابع مواقعنا